سياسة الأستراجاع و الأستبدال

  • صوفا زون تعطي الحق للعميل في رفض الأستلام إذا كان هناك فرق بين طلب العميل و الطلب الذي وصل إليه دون دفع أي رسوم .
  • يمكن للعميل إرجاع المنتج إذا تبين أنه معيب و ذلك خلال 14 يوم من تاريخ الأستلام إذا كان المنتج في حالة الأستلام الأصلية و في نفس العبوة .
  • يمكنك أيضآ في حالة تغير رأيك إرجاع المنتج في غصون 14 يومآ من تاريخ الأستلام مع الحفاظ علي أن يكون المنتج في عبوة الأستلام الأصلية .
    ( لا ينطبق هذا علي المنتجات المصنعة عند الطلب ) .
  • في حالة الأسترجاع يسترد العميل المبلغ المدفوع كاملآ بنفس طريقة الدفع سواء تم الدفع بواسطة بطاقة الأئتمان أو تم التحويل عن طريق ” فوادفون – أورنج – أتصالات ” كاش أو أحدي طرق التحويل المعلن عنها .

يسترد العميل المبلغ المدفوع في مدة أقصاها 14 يومآ من تاريخ أبلاغ خدمة العملاء الخاصة بنا بعملية الأستراجاع .

يحق للعميل أستبدال المنتج بمنتج أخر و ذلك قبل وصول الطلب إليه و بعد الأستلام يمكن للعميل التبديل مع تحمل فرق تكلفة المنتج الجديد إن وجد و تكلفة الشحن .

يمكن للعميل إلغاء الطلب بعد تأكيده في أي وقت قبل مرور 14 يومآ ، و بعد مرور 14 يومآ لا يحق للعميل إلغاء الطلب و في حالة تم الألغاء يتحمل العميل تكلفة المنتج .

بعد الأستلام يحق للعميل أرجاع الطلب إذا كان هناك أختلاف بين طلبه و المنتج الذي وصل إليه أو كان معيبآ أو حتي في حالة تغير رأيه و ذلك خلال مدة 14 يومآ و في حالة كان يريد أرجاع المنتج بعد هذة المدة الزمنية يتحمل العميل تكلفة المنتج .

لا تنطبق سياسة الأستراجاع علي المنتجات المصنعة عند الطلب و التي تم تنفيذها بمواصفات و مقاسات تتناسب مع أحتياجات العميل .
و لكن يمكن الأستبدال في حالة وجود عيوب صناعة في المنتج .