مدونة

صور تسريحات

صور تسريحات

تعد التسريحة أحد أهم أساسيات غرفة النوم، فهي تتميز بموديلاتها المتنوعة والرائعة، فعلى سبيل المثال تستطيع البحث عن صور تسريحات مودرن دائرية أو مستطيلة كبيرة كانت أم صغيرة وبالألوان التي تريدها، وذلك إذا أردت شراء تسريحة جديدة.

مميزات وجود التسريحة داخل غرفة النوم

للتسريحة العديد من الفوائد والمميزات التي جعلتها إحدى أهم القطع الخشبية التي يسعى كل مقبل على الزواج لشرائها، ولا تكتمل غرفة النوم إلا بها، ومن فوائدها الكثيرة ما يلي:

  • وجود المرآة، فهي أحد أهم الأجزاء في التسريحة ولا غنى عنها بكل تأكيد، فمن غير المعقول أن تخرج من بيتك بدون أن ترتب نفسك وملابسك لتظهر بمظهرك الأنيق في المرآة لترى الاحترام في عيون الناس وبالتالي ستحافظ على نظافتك ووقارك في الشارع.
  • تحتوي التسريحة على عدد لا بأس به من الأدراج، والتي تساعدك في الاحتفاظ بما تريد من ملابس أو بأدوات التجميل أو بأي شيء آخر.
  • إذا قمت باختيار تسريحة ذا ذوق فني ورقيق من بين صور تسريحات كثيرة حينها ستضفي جمالًا ورقيًا على غرفة النوم الخاصة بك.

نصائح لامتلاك تسريحة عملية وحديثة

يوجد بعض النصائح والإرشادات التي من الواجب اتباعها والتمسك بها قبل الاقدام على صنع أو شراء تسريحة لغرفة النوم الجديدة، ومنها على سبيل المثال:

  • ابتعد تمامًا عن شراء التسريحات الضخمة، فهي ليست جيدة بكل الطرق، وبالتحديد إذا كنت تمتلك غرفة نوم صغيرة، فاختر تسريحة أنيقة صغيرة أو متوسطة الحجم من أجل أن تشعر بالارتياح.
  • وأنت تختار من صور تسريحات متنوعة يجب أن تكون متناسقة مع تصميم غرفة النوم، فلا يجب أن تكون التسريحة على النظام المودرن وباقي الغرفة كلاسيك والعكس صحيح.
  • اختر لون التسريحة المناسب الذي سيكمل اللوحة الفنية الرائعة لغرفة النوم، فعلى سبيل المثال اختر الألوان الهادئة كالبيج أو البني أو الرصاصي أو الأبيض، وابتعد عن الألوان الساخنة أو الصاخبة مثل الأصفر أو الأحمر أو البرتقالي.
  • لا يجب أن تشتري تسريحة في غرفة نومك تحتوي على الكثير من الزخارف والنقوشات، فازدحام الزخارف والنقوشات في قطعة الأثاث أيًا ما كنت ستشعرك بالتوتر في الغالب.
  • ابحث ضمن صور تسريحات مرتفعة قليلًا عن الأرض، وابتعد عن التسريحات التي ترتفع كثيرًا عن الأرض والملاصقة للأرض فكلاهما غير عملي.
  • من الجيد أن تختار تسريحة تحتوي على رفوف ظاهرة غير مغطاة من إحدى جانبي التسريحة، وذلك حتى تضع عليها قصيص صغير من الورود أو الزهور على سبيل المثال.

صور تسريحات متنوعة ومميزة

سنتناول هنا بعض تصميمات وصور تسريحات مختلفة تناسب جميع الأذواق والمقدمة من موقع صوفا زون، هذا الموقع الذي يمتلك تشكيلة رائعة من صور تسريحات بالإضافة إلى موديلات كثيرة ومميزة لغرف نوم كبار وأطفال.

كما يمتلك أيضًا صور لموديلات مختلفة للأنتريهات والسفرة بأشكالها المتنوعة وغرف المعيشة وأشكال عصرية وحديثة للتربيزات، وأشياء أخرى كالركنة والشازلونج والكنب وغيرهم من مقتنيات المنزل العصري.

يقدم الموقع أيضًا لعملائه الكرام عروض رائعة في أوقات كثيرة في العام مثل عروض البلاك فرايداي، عروض الشحن المجاني، عروض فلاشن، كما ستتمتع بضمان يصل إلى ثلاثة سنوات عند شرائك أي قطعة أثاث من هذا الموقع، وإليك نبذة عن صور تسريحات متنوعة ومميزة وعصرية:

التسريحة الأولى

تسريحة 7 أدراج بيضاء اللون بمرآة رائعة تعلو تلك الأدراج المنتشرة على جانبي التسريحة والدرج الموجود في المنتصف، مقاسها 120*45 سم وبارتفاع 180 سم.

التسريحة الثانية

صور تسريحات

تسريحة بيج في بني متوسطة الحجم تناسب غرف النوم الصغيرة والمتوسطة، تحتوي تلك التسريحة على مرآة وررف ودرجين وضلفة مع رفين بجوار المرآة، مقاس التسريحة 100*45 سم وكامل ارتفاعها 180 سم، أما البف فمقاسه 40*40 سم وارتفاعه 50 سم.

التسريحة الثالثة

صور تسريحات

تسريحة بيج صغيرة ورقيقة تحتوي على درج واحد بطول التسريحة وبف، مقاس التسريحة 90*40 سم وارتفاعها 170 سم أما البف فيبلغ مقاسه 40*40 سم وارتفاعه 50 سم.

التسريحة الرابعة

صور تسريحات

التسريحة البيضاء المميزة التي تحتوي على درجين متوسطي الحجم مع رف في الجانب الأيمن للتسريحة ورف آخر بطول التسريحة أعلى المرآة، فهي بالفعل تسريحة عصرية مميزة، ومقاس التسريحة 120*40 سم، ويبلغ ارتفاعها 180 سم.

التسريحة الخامسة

صور تسريحات

التسريحة العملية للمساحات الصغيرة هي عبارة عن تسريحة بيضاء اللون تحتوي على 4 أدراج وضلفتين كبيرتين على الجانب الأيسر للتسريحة مع رفين مميزين بجانب المرآة الصغيرة، ويبلغ مقاسها 110*46 سم، وارتفاعها 183 سم.

ومن مميزات هذه التسريحة أنه يمكنك شراء دولاب صغير بجانب تلك التسريحة بسبب وجود ضلفتين كبيرتين.

التسريحة السادسة

صور تسريحات

هي تسريحة بسيطة تحتوي على 7 أدراج بيضاء اللون ثلاث أدراج منهم على طول التسريحة والأربع أدراج الأخرى على الجانب الأيسر للتسريحة، ومقاس التسريحة 120*40 سم، وارتفاعها 180 سم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *