مدونة

اشكال سراير اطفال 120

اشكال سراير اطفال 120

عندما يتعلق الأمر بتصميم غرفة الأطفال، فمن الضروري ذكر أو اختيار اشكال سراير اطفال 120 يتوافق مع نمط الديكور للغرفة.

في المراحل المبكرة من الحمل أو قبل الزواج، يفكر الأزواج في غرفة الطفل ويحتفظون بمكانها في المنزل حتى ولادة الطفل، وعند اختيار سرير لطفل عليك أيضًا مراعاة مساحة الغرفة التي ستحدد حجم السرير.

أشكال سراير اطفال 120

يحرص موقع صوفا زون على توفير كل الصور والمعلومات حول اشكال سراير اطفال 120 لتتيح لك سهولة الاختيار لطفلك، ومن أهم تلك الأشكال ما يلي:

  •  يشير أحدث تصميم لأسرة الأطفال إلى امتياز الأسرة ذات الميزات الحديثة أو المعاصرة، مثل شكل السرير على شكل لعبة مفضلة للطفل أو شخصية كرتونية.
  •  يوجد تصميم لسرير أطفال يعتمد على شكل قطة، ويتوفر بلونين، أحدهما باللون الأبيض والآخر باللون الوردي أو الروز، وهذا السرير مناسب لغرفة البنات.
  •  السرير الآخر له تصميم آخر وهو سرير مرتفع مع سلم على الجانب يمكن للطفل من خلاله الصعود إلى السرير.
  •  يوجد تصميم آخر لسرير الأطفال وهو عبارة عن سرير من مستويين، يجب أن يكون هذا السرير بلون بيج كريمي ومناسب للغرف الصغيرة.

موديلات السراير الأكثر أناقة

اشكال سراير اطفال 120

تعتبر هذه الأشكال من أكثر الأشكال أناقة وحداثة بما يتماشى مع موضة العام الجديد 2023، وهناك العديد من الموديلات التي تتميز بجمالها وروعتها، ولديها العديد من تصاميم الغرف المختلفة.

هناك أنواع مختلفة من أسرة الأطفال، فنحن نقدم سرير مفرد للأطفال وسرير مزدوج لطفلين وسرير ثلاثي بطابقين لثلاثة أطفال.

ويقوم العديد من المصممين كل يوم بإنشاء مجموعاتهم الخاصة من أسرة الأطفال التي تضيف التألق والبهجة إلى الغرفة، وكثرة أسرة الأطفال الموزعة في أماكن مختلفة تمنح الآباء الكثير من الراحة عند اختيار السرير المناسب للغرفة.

ديكور غرفة أطفال بأسرة مزدوجة

اشكال سراير اطفال 120

تشتهر غرف الأطفال بديكورها النابض بالحياة والدافئ، وقد ابتكر المصممون العديد من أشكال أسرة الأطفال التي تضيف لمسة فنية رائعة على ديكور غرفة الأطفال، بينما تضيف أيضًا إحساسًا بالحضور المكاني لغرفة الأطفال.

يمكنك اختيار تصميم غرف للأطفال لممارسة الأنشطة والألعاب مع أصدقائهم في أمان تام، من شكل أسرة أطفال، إلى أسرة مفردة جذابة في تصميمات مثل شكل سيارة السباق، إلى شكل تصميمات أسرة الأطفال ذات الأسرة المزدوجة.

ويمكن أن تكون أفضل اختيار لغرفة الأطفال حيث المساحة ضيقة ولديك عدة أطفال في نفس الوقت، وتوفر الأسرة بطابقين للأطفال نومًا هادئًا، وتجعل غرفة الأطفال أكثر تنظيماً، وتشعر برحابة المساحة.

أحدث شكل سرير 120

اشكال سراير اطفال 120

شكل السرير يجلب الفرح والمرح للغرفة، وأكثر إمتاعًا إذا كان على شكل شيء يحبه الطفل، وتعد القطط من الأنماط التي تفضلها الفتيات، لذا فإن نوع السرير الذي يكون على شكل القطط مناسب جدًا لغرف الفتيات، لكن يجب أن يكون لون الغرفة متناسقًا مع لون السرير.

يفضل أن يكون لون السرير بيج فاتح، ويجب أن يكون طلاء الغرفة بلون زيتي فاتح لإضفاء لمسة جمال على الغرفة، ويمكنك التمتع بأحدث السراير عبر صوفا زون الذي يتيح لك كل ما ترغب بالحصول عليه.

أحدث ألوان السراير

اشكال سراير اطفال 120

هناك العديد من الألوان في هذا العالم التي يمكن استخدامها لتلوين سرير الأطفال، وهذا اللون هو الذي يبرز تصميم السرير، ونذكر أحدث الألوان من الأسطر القليلة التالية:

  •  عند تلوين سرير الأطفال، من الأفضل التركيز على الألوان التي تواكب الديكورات المصممة للعام الجديد، بما في ذلك اللون الوردي والأبيض والأسود.
  •  تشمل الألوان الجميلة التي يمكن مزجها معًا في سرير الأطفال الأحمر والأصفر والأزرق.
  •  الأبيض المحايد هو أحد أفضل الألوان التي يمكنك استخدامها لتلوين سرير طفلك.

يمكنك شراء المزيد من الاسره: سرير كابتونيه رمادي – szb19

تصميمات بثلاثة أسرّة وأربعة أسرة

اشكال سراير اطفال 120

إذا كان لدى عائلتك ثلاثة أو أربعة أطفال، فإن غرفة الأطفال صغيرة ولا يوجد سوى واحد على الأكثر، لا ينبغي أن يزعج الأطفال الغرفة لأن المصممين الداخليين قاموا بتصميم سرير الأطفال بشكل أنيق كبير بما يكفي لاستيعاب أربعة أطفال.

تم تصميم هذه النوع من الأسرة بشكل خاص حتى تشعر الأطفال بالراحة التامة، لذلك لا داعي للقلق واختر أحد تلك الأسرة التي تعجبك من موقع صوفا زون.

غرفة نوم الأطفال مرتبة ومنظمة

اشكال سراير اطفال 120

تأتي غرف نوم الأطفال المرتبة بألوان جذابة تتناسب مع جميع الديكورات، على سبيل المثال تصميمات الأسرة متوفرة في تصميمات أخرى باللونين البني والأبيض، وبعضها بألوان دافئة مثل الأزرق والبرتقالي والأخضر.

بالإضافة إلى خطوط سوداء وسلم معدني للسرير، وتم تصميم شكل سرير الأطفال ليشغل جدارًا واحدًا من جدران غرفة الأطفال، ويستفيد المصممون قدر الإمكان من ارتفاع الغرفة لجعل المساحة الكبيرة في الغرفة آمنة للأطفال.

يمكنك تصفح المزيد من الاسره المختلفة من حلال : سراير مودرن

اجمل موديلات اسرة الأطفال

اشكال سراير اطفال 120

لإسعاد الأطفال هناك العديد من الموديلات التي يحرص المصممون على تصميمها، وهذه النماذج هي كالتالي:

  1.  سرير الأطفال يمكن تصميمه على شكل قطة ومناسب للأطفال، فهو مصمم من الخشب بألوان زاهية وجميلة.
  2.  تتميز تصاميم غرف نوم الأطفال بإدراج أسرة أطفال بأشكال مختلفة، بعضها يحتوي على سرير واحد أو سريرين متجاورين، أو عدة أسرّة مكدسة فوق بعضها البعض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *