مدونة

غرف نوم اطفال مودرن جرار

غرف نوم اطفال مودرن جرار

يسعى الآباء جاهدين لتزويد الأطفال بـ غرف نوم اطفال مودرن جرار جميلة ومريحة وتتمتع بتصميم جيد وميزات فريدة لتحمل الاستخدام الواسع.

يمكنك تلوين واختيار الغرفة بتصميمات ورسومات ذات ألوان فاتحة لإلهام الحماس وخلق جو من المرح والسعادة حتى يستمتع الطفل بروح مبهجة وإيجابية وتجعله متحمساً للجلوس بالداخل.

غرف نوم اطفال مودرن جرار

يمكنك من خلال موقع صوفا زون للحصول على أحدث وأكبر مجموعة من غرف نوم اطفال مودرن جرار، حيث يسعى الموقع لتقديم أفضل خدمة لعملائنا وتقديم أفضل المواد وأفضل الأثاث في السوق حتى تتمكن من العيش دون القلق على حياتك.

تساعد غرفة الأطفال المزودة بخزانة جرار على توفير مساحة جيدة وتمنحك هذه الغرفة مساحة تخزين أكبر لمجموعة متنوعة من العناصر.

عليك الاستفادة من بعض عروض الاثاث في أوقات معينة من العام، وطبعا يجب مراعاة الطفل عند اختيار المنتجات التي يحتاجها والغرفة التي تناسبه والتصاميم التي يحبها.

يمكنك بسهولة الحصول على فكرة عن أفضل المنتجات والتصميمات المعروضة حاليًا من خلال النظر إلى صور متعددة لـ غرف نوم اطفال مودرن جرار عبر صوفا زون، بهذه الطريقة يمكنك العثور على الغرفة المناسبة وترتيب عدد القطع الأساسية التي تحتاجها لتناسب المساحة في الغرفة بحيث لا تحتاج إلى البحث على نطاق واسع في عالم الأثاث.

تصميمات غرف الاطفال الحديثة

غرف نوم اطفال مودرن جرار

تظهر صور غرفة الاطفال العصرية انسيابية وتفرد في التصميم داخل المنزل بما يتماشى مع طبيعة غرفة الأطفال، فقد لا تعجبهم الأشكال الكلاسيكية أو تلك التي تحتوي على تفاصيل كثيرة ومعقدة ومن الأفضل تضمين تفاصيل أقل لأن هذا يساعد على النمو الصحي للأطفال، وهو شيء يجب أن تفكر فيه عند شراء غرفة نوم للأطفال للأولاد والبنات.

تتميز غرف الأطفال بتصميمات حديثة فريدة من نوعها، مثل غرف بها سرير واحد ولصقها مثل السلالم، وهي مثالية للغرف الصغيرة.

ويوجد أيضًا تصميم فريد وهو السرير العمودي، المتصل بواسطة سلم مع أدراج جانبية يمكنه تخزين جميع احتياجات الطفل مثل الألعاب أو الكتب أو غيرها، مما يمنحك مساحة أكبر في الغرفة.

كما يوجد تصميم جديد يتميز باستخدام المساحة مثل تصميم السرير مع منطقة لعب في الأسفل مما يمنح الطفل الخصوصية ويحتوي على جميع ألعابه وهذا التصميم مناسب بشكل خاص لأولئك الذين لديهم أطفال أكثر نشاطًا مع مساحة كبيرة للجري واللعب.

لذلك يوفر هذا التصميم مساحة للنوم واللعب في مساحة صغيرة مع استخدام باقي الغرفة بسهولة للعديد من الأشياء الأخرى مثل الدراسة أو الأنشطة الرئيسية الأخرى التي يريدها طفلك.

غرفة اطفال بسريرين

يفكر الكثير من الناس في غرفة أطفال للأولاد بها غرفة بسريرين توفر لك مساحة كبيرة، ولكن هناك شيء واحد يجب أن تكون على دراية به عند جعل الغرفة تحتوي على سريرين وهو أن المكان يمكن أن يستوعبهم، خاصة إذا كانت غرفة نوم بسريرين وخزانة ملابس، فيجب أن تكون مساحة الغرفة كبيرة لفتح وإغلاق الخزانة إذا كانت بابًا يفتح للخارج.

كما يجب أن يكون تصميم السريرين متماثلين من حيث الحجم واللون، ويفضل أن تكون الخلفية أو ظهر السريرين بلون فاتح ومتساوٍ، خاصةً إذا كانت الغرفة مصممة للشباب أو المراهقين، لأنها مثالي جدًا بالنسبة لهم.

صور غرفة نوم اطفال جرار

غرف نووم اطفال مودرن جرار

سنقدم الآن بعض النماذج بالأحجام الطبيعية لغرف نوم الأطفال الخاصة بنا والتي تعد غرف نوم حديثة للأطفال تحتوي على سريرين، بعرض 120، وخزانة ملابس بعرض مترين أو خزانة ملابس بعرض متر واحد مع منضدة للزينة.

في بعض الأحيان يتم استبدال الخزانة بمكتبة وأحيانًا تحتوي الغرفة على خزانة ملابس جرار، والغرفة مصنوعة من الخشب الرقائقي الروسي، ويوجد في كتالوج لغرفة نوم الأطفال العديد من نماذج الغرف لتلبية احتياجات الأمهات في غرف الأطفال.

ديكور مخصص لغرفة البنات باللون الأبيض والفوشيا

إذا كان للغرفة ألوان داكنة مثل الأسود والرمادي وما إلى ذلك فسيضيف هذا جو قاتم للغرفة، لذلك لن يكون الطفل مرتبط بالغرفة ولن يحب الجلوس بها، ولكن عند استخدام الألوان الفاتحة والمبهجة ستجعل الطفل في حالة من البهجة والسعادة.

ولغرفة البنات يمكنك اختيار جرار باللون الفوشيا الفاتح والفوشيا الداكن والأبيض، مع سرير بنفس لون الخزانات ومكتبة بها أرفف كتب وطاولة دراسة، وسيجعلها ذلك غرفة جميلة وأكثر تنظيماً.

أشكال دولاب جرار

توجد أشكال متنوعة لدولاب جرار نعرضها فيما يلي:

  • خزانة ملابس للغرف الصغيرة جداً ومدمجة بالحائط لتتيح لك مساحة كافية يمكنك استخدامها بالغرفة لأغراض أخرى.
  • طباعة الجرار هو أحدث اتجاه في العام، فمثلاً يمكنك طباعة صورة طفلك ووضعها على الخزانة الخاصة بك، حيث تعتبر الطباعة والصور من أحدث الديكورات الجديدة.
  • يوجد نمط جديد لعشاق استغلال المساحة، حيث يمكنك تصميم الخزانة والسرير ذو عجلات من أسفل الخزانة حتى يمكنك توفير باقي الغرفة ليتمكن ابنك من اللعب.

نصائح عند اختيار ديكور غرفة النوم للأطفال

  • إذا كان هناك طفلان يتشاركان الغرفة نوصيك بإحضار خزانة ملابس كبيرة لتخزين ملابس الطفلين، كما يجب وضع السرير فوق الأخر حتى تكون مساحة الغرفة أكثر اتساعا.
  • يمكن أن يؤدي وضع طاولة صغيرة في الغرفة لطفلين إلى تقريبهما من بعضهما البعض ومنحهما مزيجاً رائعا.
  • إذا كانت غرفة الطفل صغيرة نوصي باختيار خزانة ملابس بها سرير في الأسفل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *