مدونة

اشكال كنب سرير خشب مودرن بتصميمات مختلفة

اشكال كنب سرير خشب مودرن

يمكنك اختياراشكال كنب سرير خشب مودرن لغرفتك يتناسب مع ذوقك، وإذا كان منزلك يتسم بالفوضى فإن كنبة سرير خشب سيجعلك تشعر بالرضا عن منزلك.

كنبة سرير خشب مهم جدًا لكثير من الناس خاصة أولئك الذين يخططون لتجديد منزلهم أو الانتقال إلى مسكن آخر، أو الأشخاص الذين هم على وشك الزواج ينضمون أيضًا إلى هذه الفئة لأنهم يقضون معظم وقتهم في التخطيط والتفكير في كل التفاصيل.

كنبة سرير خشب

يعرض لك موقع صوفا زون اشكال كنب سرير خشب مختلفة ومتنوعة لتتمكن من اختيار كنبة سرير مودرن تناسب ذوقك، حيث تختلف أنواع الأسرة في المعرض باختلاف المواد المتضمنة في تركيبها، ولكل مادة جمهور من المستهلكين ينجذب إليها ويفضلها على غيرها، فقد تكون مصنوعة من المعدن والجلود الأخرى.

فإن أحد أكثر أنواع الأسرّة ابتكارًا هو السرير متعدد الوظائف، والذي يمكنك استخدامه كأريكة أو سرير، حيث يتيح لك هذا السرير التحكم في المساحة المتاحة، ويمكن استخدامه كأريكة إذا كنت ترغب في استخدام أكبر مساحة في الغرفة، أو كسرير عند حلول الليل.

تعتبر كنبة سرير خشب من الأثاث الأساسي ويمكن استخدامها ككنبة وكسرير في آن واحد، وتأتي كنبة السرير المصنوعة من الخشب الطبيعي بأشكال متعددة وأحجام مختلفة لتناسب جميع الأذواق والحجوم. وبفضل جودة الخشب المستخدم في صنعها، تتميز بالصلابة والمتانة وتدوم لسنوات طويلة. كما تتميز هذه الكنبة بأنها تضيف جمالاً وفخامة لأي غرفة نوم، وتتوفر بمجموعة متنوعة من الألوان والأشكال المختلفة لتناسب جميع الأذواق. لذا إذا كنت تبحث عن كنبة سرير خشبية طبيعية تضيف لمسة جمال وراحة لمنزلك، فلا تتردد في الحصول عليها.

أنواع اشكال كنب سرير خشب مودرن

يعتبر تصميم كنبة سرير خشب عاملاً رئيسيًا في تنوع الأسرة، حيث أن بعض الأسرة مربعة وبعضها يحتوي على خزانة تفتح تلقائيًا برفع الجزء العلوي من السرير دون أي جهد بدني مطلوب لرفعه، وهذا النوع من الأسرة يسمى السرير الميكانيكي.

ويأتي السرير الميكانيكي بالعديد من الأشكال والألوان والأحجام، وأيضًا في العديد من الأساليب، مثل الأسرة المزدوجة التي يشتريها الآباء عادةً لأطفالهم لتقوية العلاقة بين الأشقاء، وتوفير مساحة في الغرفة.

ولا ينتهي الحديث عن التنوع في تصميمات الأسرة عند هذا الحد، حيث يواصل موقع صوفا زون عرض تنسيقات جديدة لضمان بقائها في الساحة التنافسية لإرضاء العملاء والمستهلكين لشراء بضاعتهم.

نصائح عند شراء كنبة سرير خشب

عند شراء كنب سرير خشب للديكور يجب أن يكون الإطار مصنوع من الخشب الصلب الجاف، كما يجب أن تتجنب شراء إطارات مصنوعة من الأخشاب اللينة مثل الصنوبر، وإليك أهم النصائح التي تساعدك في اختيار الكنبة:

آلية فتح بسيطة

ابحث عن كنبة سرير خشب سهلة الفتح والطي بحيث تطوي أو تتسطح بسلاسة وبحركة واحدة، ولا تتسبب في صرير أو تعاني كثيرًا، حتى لا تكون عرضة للتشقق أو التلف.

حواف داخلية ناعمة

يجب أن تحتوي جميع الأجزاء الداخلية لسرير الأريكة على حواف ناعمة حتى لا يعلق بها الشراشف أو أغطية الألحفة، مما يتسبب في حدوث عطل أو تمزق.

تحقق من جودة المرتبة

المرتبة الجيدة تعني نومًا جيدًا ليلاً، لذا تأكد من أن السرير يدعم الكتفين والوركين والظهر بشكل مريح، ويجب الأخذ في الإعتبار أن المراتب السميكة ليست بالضرورة أفضل، ويجب أن يكون من السهل التعامل معه.

خذ قياسات دقيقة

قبل شراء أريكة تأكد من قياس حجم كنبة سرير خشب، ولا تغفل عن القياسات، وكذلك عندما تكون الأريكة سرير مفتوحة بالكامل، وفكر فيما إذا كنت تخطط لوضع أي أثاث أمامها.

مميزات كنبة سرير خشب

يمكنك تحويل أي غرفة عادية إلى غرفة نوم بشراء سرير أريكة عالي الجودة، حيث تمنحك هذه القطعة الذكية غرفة نوم إضافية لحالات الطوارئ أو الضيوف، ويمكن أن تساعدك أيضًا في توفير مساحة كبيرة في شقة الاستوديو.

كما أن بعض أنواع الأسرة تحتوي على أدراج خاصة لوضع العناصر المهمة مثل اللعب والكتب وغيرها من المقتنيات.

كنبة سرير مودرن بني جلد حقيقي

لا شك أن اختيار الجلد الطبيعي هو الخيار الأفضل للأريكة، خاصة إذا كانت الأريكة مغطاة بالجلد البني فهي مريحة وجميلة وسلسة ويمكنك استخدامها في غرفة المعيشة أو غرفة الضيوف.

كنب سرير خشب زان من الجلد الصناعي مع حاملات أكواب

هذه الأريكة التي تتحول إلى سرير من الجلد الصناعي هي متعة للنظر وتناسب ميزانيتك، وتحتوي على حاملات أكواب مدمجة مما يجعلها مثالية لقضاء ليلة ممتعة لمشاهدة الأفلام، ناهيك عن سهولة التنظيف، لذا فهي مناسبة للأطفال لاستخدامها في المنزل.

اشكال كنب سرير خشب مودرن جلد صناعي أبيض

اشكال كنب سرير خشب مودرن

كنبة تشقيق أوفوايت خيار آخر من الجلد الصناعي هذه المرة باللون الأبيض الكريمي، حيث يمكن إقران هذا التصميم الحديث بأرجل خشبية ودعمها بوسائد لجلوس أكثر راحة، وإذا كنت لا تحب الأبيض يمكنك استخدام اللون البني أو الأسود.

كنبة سرير خشب صغير وحديث

هو كنبة سرير مناسبة لنوم فرد واحد عليه كما أن حجمه الصغير يجعله مثاليا لتحويله إلى مكتب منزلي أو يمكن استخدامه ككرسي أو كنبة.

كنبة سرير مودرن أزرق بسيط

ربما تبحث عن كنبة سرير خشب بسيطة يضيف الكثير من الأناقة لمنزلك، ويمكنك اختيار سرير أريكة أزرق غامق له أرجل من الفولاذ المقاوم للصدأ ذو غطاء ناعم أنيق.

كنبة سرير مودرن رمادي

اشكال كنب سرير خشب مودرن

تعتبر الكنبة التي تتحول إلى سرير رمادية اللون مثالية للمساحات التي تحتاج إلى وظائف متعددة دون أن تكون مزدحمة، يتوفر كنبة سرير خشب وكنبة سرير مودرن بأشكال مختلفة ومتنوعة بأسعار تنافسية.

كنبة سرير مودرن رمادي فوتون

اشكال كنب سرير خشب

بالنسبة لأولئك الذين يحبون فكرة أريكة فوتون فإنهم يحبون الأناقة أيضاً، حيث تتمثل بساطة الفوتون في أنه يطوى ويتحول إلى سرير، وتتوفر باللون الأزرق والوردي والرمادي، ويمكن استخدامها مع عدد قليل من الوسائد لإضفاء شعور بالراحة في غرفة المعيشة الخاصة بك.

تصفح ايضا: كنبة سرير مودرن رمادي

للاطلاع علي المزيد من كنب و سراير تصفح موقع صوفا زون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *