Uncategorized

ترابيزات أنتريهات مودرن   

ترابيزات أنتريهات مودرن   

تجهيز منازلنا بشكل عصري و حديث يتطلب منا جهد كبير و إنتقاء كل قطعة باهتمام عالي ؛ و قطع الآثاث لا تقتصر فقط على غرف النوم أو غرفة الأنترية أو غرفة المعيشة و غيرها و لكن هناك أيضا قطع مكملة لا يخلو المنزل بدونها ؛ وبالتأكيد ضمن هذه القطع ( الترابيزة ) هي القطعة السحرية المكملة لطقم الانترية أو الركنة و التي تجعل منه مكان لأستقبال الضيوف و قضاء الأوقات السعيدة ؛ بالإضافة إلي أنها تضيف كثيرا للشكل الجمالي النهائي للأنتريه .

موقع صوفا زون يستعرض معك من خلال هذا المقال أحدث تصميمات الأنتريهات و  ترابيزات أنتريهات مودرن.

احدث تصميمات الانتريهات :

طقم الأنتريه من أكثر القطع التي تبرز شخصية صاحب المنزل و يمكنك من خلاله أن تبرز أناقتك وذوقك الخاص و اختياراتك في التصاميم والألوان ؛ 

ظهرت الأن الكثير من التصميمات الجذابة لأطقم الأنتريهات و كل تصميم يمكنك أن تضيف معه الأكسسوارات أو الكماليات الخاصة بيه و من ضمنها الترابيزة ؛ 

فهي قطعة لا تكتمل بدونها غرفة الأنتريه  ؛ و توجد منها تصميمات متنوعة و عصرية إذا كنت تبحث عن ترابيزات أنتريهات مودرن .

 و لكي تحصل على غرفة انترية أنيقة و جذابة ؛ موقع صوفا زون يقدم لك قسم خاص لغرف الانتريه ؛ تجد فيه مجموعة متنوعة و عصرية من الغرف بتصميمات تناسب منزلك سواء كنت من محبي الأنتريهات الخشبية بتصميم كلاسيكي بعض الشيء  أو كنت من محبي العملية و كنت تفضل قطع الانتريه المكونة من أكثر من قطعة .

ترابيزات أنتريهات مودرن   
ترابيزات أنتريهات مودرن   

أو في حالة كنت تفضل الشكل الأنيق الحديث و التصميم الفاخر ستجد ما تبحث عنه في موقعنا ؛ و لكل تصميم منهم القطع المتعلقة بيه منها الترابيزة و التي يختلف شكلها وخامتها حسب تصميم الانتريه و توظيفها .

ترابيزات أنتريهات مودرن   
ترابيزات أنتريهات مودرن   

و نساعدكم حتى تحصلوا على غرف أنتريهات مودرن و ترابيزات أنتريهات مودرن وعصرية تناسب المنزل الحديث .

ترابيزات أنتريهات مودرن 

يختلف طقم الأنتريه من حيث التصاميم والألوان وحتى من حيث التنفيذ و الشكل النهائي وهو ما يجعل اختيار الترابيزة المناسبة للطقم تأتي كخطوة أخيرة بعد أن تختار ديكور و الوان الدهانات الخاصة بالغرفة و تختار طقم الأنتريه الذي يبرز أناقتك وذوقك الخاص أمام ضيوفك ؛ و تختار في النهاية القطعة المكملة وهي الترابيزة ،

علي الرغم من كون الترابيزة قطعة مهمة للغاية لوضع المشروبات أو المأكولات السريعة للضيوف أو أي أشياء ترغبها 

و لكن لا يعني هذا أنك بإمكانك الاستعانة بأي ترابيزة مع الانتريه تقوم بنفس الغرض دون النظر إذا كانت ستكون مناسبة أو لا في التصميم و اللون المتناسق ؛ 

لذلك عليك إختيار هذه القطعة بعناية لأنها لا تقل أهمية عن اختيار طقم الأنتريه  ، و موقع صوفا زون يستعرض لك تشكيلة متنوعة من ترابيزات أنتريهات مودرن مع شكلها في التنسيق النهائي لغرفة الانتريه .

هناك ترابيزات معدنية  الأرجل مصنوعة من المعدن الذهبي مع الزجاج ، هذا التصميم يناسب الأنتريهات المودرن ذو الشكل الأنيق العصري و مساحتها صغيرة حتى لا تسبب ازدحام في مكان الجلوس .

ترابيزات أنتريهات مودرن   

و توجد كذلك ترابيزات خشبية مصنوعة بالكامل من الخشب و هذا  النوع من ترابيزات أنتريهات مودرن يكون عملي أكثر من غيره كما تكون متينة في الاستخدام ؛ تناسب الأنتريهات ذو التصميم المعتاد مع وجود ترابيزة تلفاز خشبية منفصلة ؛ و هذا الشكل يتكرر أستخدامه مع من يريد اللجوء للحلول العملية والبعد عن التجديد .

ترابيزات أنتريهات مودرن   

و أيضا ضمن الترابيزات التي تبرز أناقة و فخامة كبيرة للديكور ؛ الترابيزات  المصنوعة من المعدن الذهبي اللامع مع وجود قطعة رخام بيضاء ؛ هذا الشكل يناسب أكثر الديكورات العصرية البسيطة و التي تعتمد على قطع أقل و الأعتماد على المساحات النظيفة الواسعة  ؛ و ستجد هذا موضح في تنسيق الترابيزة مع طقم الأنتريه العصري .

ترابيزات أنتريهات مودرن   

و إذا كنت لا تفضل المغامرة و التغير في الشكل ؛ ستجد ترابيزات خشبية بالطراز القديم و الشكل المربع و هذا الشكل يعتبر عملي جدا و مناسب مع التجمعات العائلية ؛ و يناسب الأنتريهات الكبيرة و التي تعتمد على قطع عديدة  و أحجام كبيرة .

ترابيزات أنتريهات مودرن   

و موقع صوفا زون يقدم لك حديثآ قسم خاص لترابيزات الأنتريهات يمكنك إختيار ما يناسبك و يناسب غرفة الأنترية الخاصة بيك ؛ و يمكنك الأطلاع علي المزيد من خلال موقعنا .

ترابيزات أنتريهات مودرن   
ترابيزات أنتريهات مودرن   

ترابيزات أنتريهات مودرن   
ترابيزات أنتريهات مودرن   
ترابيزات أنتريهات مودرن   

الخاتمة : 

 تجهيز منازلنا يتطلب منا مجهود كبير و إختيار كل القطع بعناية وحتى القطع المكملة ؛ و ضمن هذه القطع المكملة لأي منزل هي الترابيزة مع الركن أو أطقم الأنتريهات .

 و لأن طقم الأنتريه من القطع الأساسية في المنزل و هي التي تبرز ذوق وشخصية صاحب المنزل لابد من اختيار تصميمها بعناية شديدة و إختيار الكماليات و الاكسسوارات لطقم الأنتريه مثل الترابيزة .

 موقع صوفا زون يقدم لك قسم كبير لغرف الانترية تجد فيه تصميمات متنوعة و انيقة و عصرية  تتناسب مع جميع الأذواق .

 يوجد العديد من ترابيزات أنتريهات مودرن في الأسواق و تختلف و تتنوع حتى يمكنك تنسيقها مع طقم الأنتريه و تكن بمثابة قطع مكملة لا تكن  قطعة منفصلة عنه .

 هناك ترابيزات أنتريهات مودرن مصنوعة من المعدن تناسب أكثر تصاميم الانتريهات الحديثة و الشكل العصري ؛ و توجد ترابيزات خشبية تناسب الأنتريهات العملية و تناسب من يفضلون اللجوء للحلول العملية ؛ و بالتأكيد تتوفر ترابيزات معدنية مع رخام أبيض يناسب هذا النوع  تصاميم الأنتريه الانيقة و التي تعتمد على المساحات الواسعة و الديكورات النظيفة 

و توجد كذلك ترابيزات خشبية مربعة تناسب اشكال الانتريهات الكبيرة و التي تتكون من قطع عديدة ولها أحجام كبيرة .

 يمكنك أن تجد كل هذه الأشكال و أكثر من خلال الاطلاع علي غرف الأنتريه بموقع صوفا زون .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *