Uncategorized

اشكال السراير المودرن 

اشكال السراير المودرن 

يبحث الناس دائمآ في تجهيز أثاث منازلهم على بعض الأساسيات الهامة و منها السراير ؛ حيث يعطي الجميع عادة إهتمام كبير لأختيار سراير أنيقة بتصاميم عصرية و خامات مريحة و ذلك تطبيقا للحكمة الشهيرة و التي تقول أن الإنسان يقضي نصف عمره نائما .

و لكي لا تحتار في البحث عن اشكال السراير المودرن نساعدك من خلال هذا المقال في التعرف عن أحدث أشكال السراير ؛ و مجموعة صوفا زون المميزة للسراير حتى تتمكن من اختيار القطعة المناسبة لمنزلك و التي تتفق مع ذوقك و مع ديكور بيتك .

اشكال السراير المودرن  

 أصبح الاتجاه حديثا في تصاميم السراير و غرف النوم بشكل عام نحو البساطة والعملية في أن واحد من خلال قطع بألوان هادئة و عصرية و متناسقة و في الوقت ذاته تبعث الغرفة سلام نفسي و تبرز مساحات نظيفة و واضحة .

حيث أنتهي الفكر القديم في تصاميم السراير بالطابع الكلاسيكي باللون الذهبي أو البني ؛  و تطورت أفكار مصممي الديكور و أصبح التفكير في تصاميم تريح الأذهان و تمكنك من قضاء وقت ممتع و أوقات استرخاء رائعة .

سرير كابتونيه مودرن 160سم

استمتع بليالي نوم هانئة وفاخرة مع سرير كابتونيه مودرن بعرض 160 سم. يجمع هذا السرير بين الأناقة والعصرية ليضفي لمسة جمالية وحداثة على غرفتك.
يتميز سرير كابتونيه مودرن بتصميم فريد وأنيق يلفت الأنظار. يتميز برأسية مستوحاة من التصميم الكلاسيكي، مما يعزز جمال السرير ويضيف لمسة أنيقة إلى غرفتك.

اشكال السراير المودرن 

أبعاد السرير

  • المقاس 160سم
  • الطول من الداخل 195سم
  • أرتفاع الشباك (الضهر) 120سم

مميزات السرير

  • متاح ألوان متعددة
  • الخشب كونتر
  • الأسفنج هارد كثافته 30
  • قماش قطيفة
  • خشب المُلل موسكي كثافته بوصة

اشتري الآن سرير كابتونيه مودرن 160سم

سرير مودرن خشب 100 سم

تم تصنيع سرير اطفال مودرن خشب 100 سم باستخدام مواد عالية الجودة ومتينة، مما يؤكد على قوته وقدرته على تحمل الاستخدام اليومي لفترة طويلة، كما تتوفر العديد من الخيارات المختلفة للألوان والأنماط لتناسب ذوقك الشخصي وديكور غرفتك.

اشكال السراير المودرن 

أبعاد السرير

  • لمقاس 100سم
  • الطول من الداخل 195سم
  • أرتفاع الشباك (الضهر) 130سم

مميزات السريرمميزات السرير

  1. متاح ألوان متعددة
  2. الخشب كونتر
  3. الإسفنج هارد كثافته 30
  4. قماش قطيفة
  5. خشب المُلل موسكي كثافته بوصة

اشتري الآن سرير مودرن خشب 100 سم

سرير كابتونيه 150 سم

السرير مقاس 150 سم مثالي للمساحات الصغيرة يمكن وضعها في أي غرفة في المنزل دون أن تشغل مساحة كبيرة، وتم صناعته من اجود الخامات من إطار وأرجل خشبية عالية الجودة مع هيكل مقوى لمزيد من المتانة والثبات. تنجيد الأقمشة الناعم والمريح والمسامي سهل التنظيف والصيانة.

اشكال السراير المودرن 

أبعاد السرير

  • المقاس 150سم
  • الطول من الداخل 195سم
  • أرتفاع الشباك (الضهر) 120سم

مميزات السرير

  • متاح ألوان متعددة
  • الخشب كونتر
  • الأسفنج هارد كثافته 30
  • قماش قطيفة
  • خشب المُلل موسكي كثافته بوصة

اشتري الآن سرير كابتونيه 150 سم

احدث سراير صوفا زون

 وموقع صوفا زون للأثاث يقدم لك قسم خاص من السراير العصرية بتصاميم حديثة و مختلفة وألوان مميزة ؛ و كذلك أشكال كابوتنيه وأشكال مضلعة  و غيرها من التصاميم الأنيقة .

و نحرص علي توفير تصاميم سراير تناسب الغرف الرئيسية و غرف الأطفال كما تجد لكل تصميم لدينا مقاسات متنوعة بإمكانك إختيار المقاس المناسب لك .

تجد على سبيل المثال هذه القطعة وهي عبارة عن سرير كابوتنيه مع سحارة للتخزين ؛ و هو أحد اشكال السراير المودرن و التي توفر لك التصميم الراقي و اللون الوردي الهادي الأنيق و في الوقت ذاته عملي في أستخدامه و يوفر لك مساحة للتخزين .

اشكال السراير المودرن 

و هناك أيضآ سراير للأطفال منها هذة القطعة الرائعة بتصميم مضلع من الظهر مختلف و أنيق جدآ و كذلك لون أبيض هادي و رقيق حتى تناسب غرف الأطفال و المفروشات الملونة و الديكورات المبهجة ؛ و متاح أيضا أختيار المقاس الذي تفضله .

اشكال السراير المودرن 

و إذا كنت تبحث عن التصاميم الحيادية و الألوان الداكنة بالطبع ستذهب إلي هذه القطعة بلونها البني الأنيق و التصميم القطيفة من الظهر و الذي يمنحك مظهر غاية في الرقي و الأناقة و تستطيع إختيار الديكور المفضل لك مع هذا السرير دون القلق من تنسيق الألوان .

اشكال السراير المودرن 

و هناك الكثير من التصميمات الجذابة التي تتيح لك تجهيز منزلك بسرير من احدث اشكال السراير المودرن ؛ بأمكانك فقط الاطلاع علي القسم الخاص بالسراير و أختيار ما يناسبك من موقع صوفا زون .

الخاتمة : 

-يبحث الناس في تجهيز منازلهم على بعض الأساسيات الهامة منها السرير و الذي نهتم بأن نختاره بتصاميم حديثة و عصرية و خامات مريحة و ناعمة .

-أصبح الإتجاه الأن في تصاميم السراير و غرف النوم بشكل عام نحو البساطة و العملية في أن واحد ؛ حيث أنتهي الفكر القديم في الاعتماد على السرير ذات الطابع الكلاسيكي باللون الذهبي أو البني .

-أعتمدت أحدث صيحات السراير المودرن علي التصاميم الهادئة التي تريح الأذهان و تجلب لك وقت ممتع .

-هناك أشكال كابوتنيه وأشكال مضلعة و غيرها من الأشكال و من حيث الألوان تجد تنوع بين الألوان الزاهية مثل الوردي و الأبيض و الرمادي و البيج بمختلف درجاته و غيرها من الألوان .

– و لا يقتصر إختيار السراير العصرية فقط علي الغرف الرئيسية يمكنك العناية كذلك بغرف الأطفال و إختيار سرير بتصميم أنيق و عصري .

-موقع صوفا زون يقدم لك قسم خاص للسراير تجد فيه تصاميم مختلفة و مميزة تناسب غرف النوم الرئيسية و غرف الأطفال و بألوان مبهجة و عصرية و بمقاسات متنوعة تناسب متطلباتك .

أسئلة شائعة

اين اجد افضل اشكال السراير المودرن ؟

يمكنك رؤية افضل اشكال السراير المودرن عبر موقع صوفا زون للاثاث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *