مدونة

فصل غرفتك و أعرف سعر ميكانيزم السرير

فصل غرفتك و أعرف سعر ميكانيزم السرير

لأن السرير يعد من أهم قطع المنزل ؛ عليك الإهتمام بشراء سرير مريح بتصميم عصري و أنيق و لأن الأسواق الأن امتلأت بالعديد من التصميمات الجذابة للسراير و لاشك أن  جودة السرير هي ما تصنع جاذبيته و تجعلك تمتلك قطعة مثالية في غرفتك الخاصة. يتراوح سعر ميكانيزم السرير ابتداءا من 200 جنيه مصري.

ولكي تتعرف علي جودة السرير لابد من معرفة أنواع الأخشاب المستخدمة و نوع القماش والإسفنج المستخدم كذلك ميكانيزم السرير لأن هذا الميكانزم هو الذي يربط مكونات السرير ببعضها لتصبح في حالة كاملة و يصلك سرير متكامل.

تتناول هذه المقالة العديد من المعلومات حول ميكانيزم السرير الذي يعتبر من أهم العوامل التي تؤثر على جودة النوم. بعد الحديث عن مفهوم ميكانيزم السرير، سنتطرق إلى أنواعه المختلفة والتي تشمل مقاومة الحشو، مقاومة الفتح، يمكن أن يختلف هذا النوع من الميكانيكية بناءً على المادة المستخدمة في صنعها، وعلى قوة عملها وكفاءتها في الوقت ذاته. ورغم اختلاف الأنواع إلا أن كل ميكانيزم سرير يساعد على تعزيز جودة النوم ورفاهية الجسم، وتوفر للجسم الدعم اللازم والراحة اللازمة خلال فترة الاسترخاء والنوم. بالإضافة إلى ذلك، في صوفا زون ننصح بالتحقق من جودة الميكانيزم وأن يكون مصنوع من المواد العالية الجودة لتأمين أمان وراحة النوم.

أنواع ميكانيزم السرير

تعتبر ميكانيزمات السرير من الأساسيات التي تضفي راحة وجمالاً لغرفة النوم. تختلف هذه الميكانيزمات في أشكالها ومقاساتها وخاماتها، إليكم أنواع ميكانيزم السرير:

ميكانيزم السرير الهيدروليكي

يعد هذا النوع الأكثر شيوعاً، حيث يتميز بسهولة الفتح والإغلاق وعدم صدور أصوات غير مرغوبة. ويتم تشغيله بواسطة الهواء أو الزيت.

ميكانيزم السرير الكهربائي

يتميز هذا النوع بالقدرة على التحكم في مستوى السرير وارتفاع الظهر والأقدام عن طريق جهاز التحكم الكهربائي. ويمكن استخدامه للراحة أو للقراءة أو المشاهدة التلفزيونية.

ميكانيزم السرير اليدوي

يعتبر هذا النوع الأقل تكلفة، حيث يتم فتح السرير عن طريق سحب الذراع الخارجي الموجودة في القاعدة. ويتميز بالمتانة والجودة، كما أنه لا يتطلب صيانة باهظة.

ميكانيزم السرير القابل للطي

يتمتع هذا النوع بالقابلية للطي والتخزين بسهولة، حيث يمكن طي السرير إلى حجم صغير للحفاظ على مساحة الغرفة. كما يتميز بالمرونة والتنوع في الاستخدام.

ميكانيزم السرير الخزانة

يتميز هذا النوع بأنه مدمج داخل خزانة الغرفة، حيث يتم فتح السرير بإخراجه من داخل الخزانة. ويتميز بالتوفير في المساحة.

باختيار النوع الذي يناسبك وتفضيلاتك، سوف تحصل على سرير مريح وجميل داخل غرفة النوم.

عيوب ميكانيزم السرير

رغم أن ميكانيزم السرير يوفر الكثير من المساحة داخل الحجرة، إلا أن له بعض العيوب التي يجب مراعاتها قبل الشراء. فمن بين أبرز عيوب هذا النوع من الأسرة هو أنه يتطلب الكثير من الجهد لرفع الجزء العلوي، وهذا يسبب بعض الإزعاج خاصة للأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الظهر أو الرقبة. كما أن هذا النوع من الأسرة قد يكون أكثر عرضة للتلف والكسر عند عدم استخدامه بشكل صحيح. بالإضافة إلى ذلك، فإن بعض أنواع ميكانيزم السرير رخيصة الجودة قد تؤدي إلى إصدار أصوات مزعجة عندما يتم رفع الجزء العلوي. ومن المهم معرفة هذه العيوب قبل اتخاذ القرار بشأن شراء ميكانيزم السرير المناسب لاحتياجاتك.

أحدث تصميمات السراير   

تنوعت الآن أشكال و تصميمات السراير حيث بدأ المصممين في البعد عن السراير التي يظهر بها الخشب و لا تكن مريحة للظهر في الجلوس و كذلك تعطي شكل كلاسيكي بعض الشئ ؛ لذلك مصممي الأثاث توجهوا نحو إتباع الراحة والعملية في التصاميم 

و أصبح استخدام الإسفنج سوبر سوفت في تبطين ظهر السرير و جوانبه مع إضافة قماش و أن يكون ميكانيزم السرير متين أصبح هو الشكل الرائج حاليا في تصاميم السراير.

و موقع صوفا زون يقدم لك قسم خاص للسرير يمكنك الإطلاع عليه لتجد مجموعة متنوعة من السراير بتصاميم مختلفة و مصممة من خشب الكونتر والإسفنج سوبر سوفت و القماش القطيفة و الكتان وكذلك خشب الملل مصنوع من الخشب الموسكي.

سرير 160 سم قطيفة

تم تصميم السرير بعناية ليكون متينًا ومستدامًا، حيث يتميز بإطار قوي ومتين يتحمل الاستخدام اليومي لفترة طويلة. كما يتميز بقاعدة مرنة توفر الدعم اللازم وتعزز متانة السرير.

تم تغطية سطح السرير بالقطيفة الفاخرة والناعمة، لتوفير شعور فاخر ومريح عند الاستلقاء عليه. يوفر القطيفة الناعمة لمسة لطيفة ودافئة، مما يجعلك تشعر بالراحة الفورية بمجرد الاستلقاء على السرير.

أبعاد المنتج

  • المقاس 160سم
  • الطول من الداخل 195سم
  • أرتفاع الشباك (الضهر) 120سم

مواصفات المنتج

  • متاح ألوان متعددة
  • الخشب كونتر
  • الأسفنج هارد كثافته 30
  • قماش قطيفة
  • خشب المُلل موسكي كثافته بوصة
أحدث تصميمات السراير   

اشتري افضل سرير قطيفة الآن

سرير كابتونيه مودرن 160 سم رصاصي

لا يفوتك هذا التصميم المختلف للسرير ويتميز هذا السرير بتضليع مميزا على الظهر و الأمام و هو ما يعطي شكل راقي و بالتأكيد سيضيف أناقة وفخامة لغرفتك.

و السرير مصمم من خشب الكونتر و الإسفنج سوبر سوفت و قماش القطيفة الناعم و ميكانيزم السرير يزيد من متانة السرير وترابط أجزائه.

لأنك تبحث عن الراحة و الفخامة إذا فهذا التصميم لك ؛ و هو يتميز بلمسته المختلفة على ظهر السرير مع التصميم المتين من خشب الكونتر و الإسفنج سوبر سوفت بكثافة 35 ويأتي السرير بقماش القطيفة.

وتجد كذلك في تصميمات متنوعة يكن ميكانيزم السرير بها مرتبط بسحارة داخلية و هذه إحدي التصميمات التي تناسبك إن كنت تريد سحارة للتخزين و في نفس الوقت يتيح لك إستخدامات مختلفة للسرير.

أحدث تصميمات السراير   

أبعاد المنتج

  • المقاس 160سم
  • الطول من الداخل 195سم
  • أرتفاع الشباك (الضهر) 120سم

مواصفات المنتج

  • متاح ألوان متعددة
  • الخشب كونتر
  • الأسفنج هارد كثافته 30
  • قماش قطيفة
  • خشب المُلل موسكي كثافته بوصة

اشتري الآن سرير كابتونيه مودرن 160 سم رصاصي

مجموعة صوفا زون للسراير

موقع صوفا زون يقدم لك مجموعة متميزة من السراير العصرية و التي حرصنا فيها أن تجمع بين العملية والأناقة لتضيف جاذبية خاصة لشكل غرفتك و تترك بصمة مختلفة في أثاث منزلك.

تستخدم في تصنيع السرير خشب الكونتر و هو من أفضل أنواع الأخشاب و يتميز بمتانة عالية لذلك هو مناسب تصميمات السراير.

و الإسفنج المستخدم في تصميم السرير هو سوبر سوفت كثافة 35 ؛ و كذلك الأقمشة تتنوع ما بين قماش الكتان المتين الذي يعرف بكونه ذو جودة عالية يحافظ علي مظهره وقت طويل .

و قماش القطيفة الناعم أيضآ و الذي يضيف جاذبية و أناقة التصميم بالإضافة لجودته العالية .

و نحرص كذلك على أن يكون ميكانيزم السرير متين حتى تتصل كل أجزائه بشكل مثالي  .

ميكانيزم سرير ١٦٠

إن كنت تحب التميز و الفخامة و إقتناء  سرير أنيق ومختلف نرشح لك هذا التصميم الكابوتنيه الرائع بأقمشة القطيفة الناعم و الإسفنج سوبر سوفت .

ميكانيزم سرير قطيفة ناعم

و إليك هذا التصميم الأنيق الذي يتميز بحركة مختلفة في ظهر السرير لتنتج لك سرير فخم و في منتهي الرقي والجاذبية ؛ وهو مصمم من قماش القطيفة الناعم و الإسفنج سوبر سوفت بمقاس 35 .

سرير قطيفة ناعم مضلع بميكانيزم سرير

و هذا التصميم المضلع من الأشكال العصرية جدآ و التي ستساعدك في إضفاء لمسة مميزة و مختلفة علي غرفتك الخاصة و تشعر بالتميز .

و يمكنك الإطلاع على أكثر من ذلك  على موقع صوفا زون و علي القسم الخاص بالسرير .

الخاتمة 

لأن السرير من أهم قطع المنزل عليك الاهتمام بشراء تصميم أنيق و عصري و يوفر لك الراحة و العملية و لأن جاذبية السرير تأتي من جودته عليك الإهتمام بمعرفة تفاصيل جودة الخشب و الأقمشة و الأسفنج و ميكانيزم السرير، تنوعت الآن أشكال و تصميمات السراير و أصبح هناك اتجاه نحو العملية و الراحة و الابتعاد عن الشكل التقليدي القديم للسرير، فموقع صوفا زون يقدم لك تصاميم مختلفة و متنوعة بأفضل جودة و مصنوعة من خشب الكونتر و أقمشة الكتان و القطيفة و الإسفنج السوبر سوفت بكثافة 35 .

أسئلة شائعة

هل يوجد أنواع عديدة للسراير؟

نعم يوجد اكثر من نوع للسرير في موقع صوفا زون مثل: الكابتونية، والمضلع والمبطن والخشبي والقطيفة.

هل يوجد أنظمة تقسيط للسراير؟

نعم، يتوفر أنظمة تقسيط عديدة يمكنك استخدامها عند شراء السراير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *