مدونة

اشكال ترابيزات خشب مستطيلة

ترابيزات خشب مستطيلة

ترابيزات خشب مستطيلة كثيرة ومتنوعة حتى تكون متناسقة مع جميع الديكورات الداخلية، فهي تأتي بأحجام مختلفة وتتناسب أيضًا مع جميع المساحات مهما كان الحجم.

يوجد العديد من التصميمات الجذابة والرائعة للطاولات المستطيلة والمزيد لتناسب مختلف مساحات وأذواق المطبخ، وتوضع في الأعلى أو تطوى بعيدًا لتوفير مساحة في المطبخ.

اشكال ترابيزات خشب

تأتي اشكال ترابيزات خشب مستطيلة في مجموعة متنوعة من التصميمات، ويمكنك العثور عليها فقط عبر موقعنا صوفا زون المميز، ومن أشهر الأنواع ما يلي:

اشكال ترابيزات من خشب الزان

يعتبر خشب الزان من المواد الجيدة لصنع ترابيزات خشب للاكل لأن خشب الزان عالي الجودة ومتين، ويأتي بعدة ألوان جذابة ومناسب لطاولات المطبخ الخشبية التي تتعرض باستمرار للحرارة.

اشكال ترابيزات خشب مستديرة

تعتبر من التصميمات الرائعة لطاولة الطعام الخشبية وهي مستديرة ومحاطة بكراسي تنتمي لها بنفس لون وتصميم الطاولة.

اشكال ترابيزات خشب مثبتة بالحائط

تعتبر من أجمل التصميمات بين طاولات الطعام الخشبية ولا تشغل حيزًا في المطبخ ويتم تركيبها من على جانب واحد من الحائط وعلى الجانب الآخر توجد أرجل خشبية أو حديدية مثبتة يمكن استخدامها كأدراج على الطاولة لتخزين الأطعمة المهمة، مما يجعلها سهلة الاستخدام.

طاولة طعام وأربعة كراسي خشبية

طاولة طعام المطبخ الخشبي تتميز بسهولة التنظيف وشكلها الرائع مما يمنحك فرصة تكوين طاولة طعام تناسب مساحة مطبخك، ويمكنك وضع الزهور عليها بعد الأكل والتنظيف مما يضيف إلى مطبخك لمسات جميلة ومختلفة.

ترابيزات خشب للاكل

تعتبر طاولات الطعام الخشبية من أفخم اشكال ترابيزات خشب لأنها تضيف الجمال والروعة والأناقة إلى مطبخك، ويمكن أن تكون مستطيلة أو بيضاوية أو مستطيلة أو مستديرة، ويعتمد اختيارك للشكل على مساحة المطبخ، إذا كانت المساحة كبيرة يمكنك استخدام مربع أو مستطيل وإذا كانت المساحة صغيرة يمكنك استخدام دائرة أو بيضاوية.

ترابيزات خشب للاكل حديثة

تتوافر طاولات سفرة بأشكال عديدة، بألوان وأحجام مختلفة، نقدمها لكم عبر موقع صوفا زون، وتتميز الطاولات بتصميم رائع يعتمد على اشكال ترابيزات خشب مستطيلة بنية فاتحة.

ترابيزات خشب صغيرة

تفضل بعض النساء اختيار اشكال ترابيزات خشب صغيرة بأسلوب حديث لأنها لا تشغل مساحة كبيرة من حيث الديكور وفي نفس الوقت تضفي لمسة أنيقة، ويوجد تصميم حديث يعتمد على لون الرمادي الفاتح، وتصميم آخر مميز ذو شكل مربع يعتمد على اللون البيج الأنيق.

ترابيزات خشب للاكل وأربعة كراسي خشبية

طاولة المطبخ الخشبية بأربعة كراسي لها أشكال عديدة رائعة، ويمكن إضافة العديد من التقنيات لتوفير المساحة، مثل توصيل الطاولة بالكرسي، مما يسهل فتحه ووضعه على الكرسي، فهي خفيفة الوزن وصغيرة الحجم، مما يسهل تخزينها في أي مكان.

طاولة خشبية قابلة للفتح والغلق

ترابيزات خشب مستطيلة

ليس من الضروري عمل ترابيزات خشب مستطيلة للاكل مثبتة بقواعد، وبدلاً من ذلك يمكنك صنعها بشكل فني واستخدام أدوات معينة لفتحها وغلقها عند الاستخدام، فهي تساعد على توفير الكثير من المساحة في المطبخ.

بالإضافة إلى أنه من السهل نقل الطاولة إلى أي مكان آخر في المنزل، حيث تعتبر الحل الأمثل إذا كانت مساحة مطبخك صغيرة، ويمكنك طي الطاولات بطرق سحرية مختلفة، على سبيل المثال طاولة معلقة على الحائط يمكن طيها وفتحها وإغلاقها بسهولة، ويمكن دمج طاولة وكرسي في واحد.

يمكنك ان تجد المزيد من اشكال ترابيزات خشب المختلفة خلال موقعنا صوفا زون

نصائح عند اختيار الطاولات والكراسي الخشبية

قبل اختيار ترابيزات خشب للاكل، يجب اتباع العديد من النصائح وهي كالآتي:

  • قم بقياس مساحة المطبخ، وضع افتراض توزيع المقاعد بشكل منظم ومتناسق حتى لا تعيق حركة الأشخاص الجالسين على طاولة الطعام.
  • اختر شكل الطاولة المناسب لمساحة المطبخ وإذا كانت المساحة كبيرة اختر طاولة مربعة أو مستطيلة وإذا كانت المساحة صغيرة فمن الأفضل اختيار طاولة مستديرة لن تشغل مساحة كبيرة.
  • يجب الانتباه إلى اختيار طاولات وكراسي مطبخ مريحة مع مساند ظهر.
  • اختر أفضل أنواع الأخشاب، لأن الطاولة الخشبية يجب أن تكون مصنوعة من أجود أنواع الأخشاب، مثل خشب الزان، الذي يتميز بالمتانة.

اشكال ترابيزات خشب حديثة

يعتمد حجم الطاولة على حجم المساحة المتوفرة، إذا كان لديك مساحة كبيرة، فيجب عليك اختيار طاولة كبيرة، إذا كان لديك مساحة صغيرة، فاعتمدي على تصميم طاولة صغيرة، وشكل الطاولات الحديثة مختلف تمامًا وبسيط حيث تتكون من طاولتين، واحدة كبيرة وأخرى صغيرة، لونهم أبيض مع أرجل بيج ذات طابع حديث فهي مصممة من الخشب الأبيض مع أرجل معدنية.

طاولة طعام من الخشب الصلب

ترابيزات خشب مستطيلة

الشكل الحديث والتصميم الرائع لهذه الطاولة يرجع إلى أنها تتكون من جزأين، الأول مستدير باللون البيج والآخر شبه دائري باللونين الذهبي والأسود، وهو نوع مختلف من الطاولات حيث تم تصميمها من المعدن الذهبي بسطح رخامي فريد.

ويمكن للطاولة أن تتسع مع أدراج تحتها يمكن استخدامها لتخزين الملاعق والشوك والسكاكين، أو لتخزين التوابل وكل ما تأكله، ويمكنك بسهولة الحصول عليها من موقع صوفا زون والتي تعتبر من أفضل اشكال ترابيزات خشب.

طاولة صوفا زون الحديثة

نمتلك العديد من ترابيزات خشب مستطيلة ودائرية وغيرها من التصميمات المختلفة التي تحتوي على قاعدة بيضاء ذات أشكال مربعة وزجاج أسود، وتظهر هذه الطاولة بتصميم مختلف حيث أنها تحتوي على أربعة مقاعد داخلية ومصممة من الخشب البني، ويتكون التصميم المميز باللون الأسود من طبقتين من الزجاج الشفاف، والتي تكمل الأريكة بالأبيض والأسود.

تصفح ايضا: ترابيزات تليفزيون خشب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *