Uncategorized

اشكال ترابيزات ركنه

اشكال ترابيزات ركنه

الكثير من الأشخاص يبحثون عن اشكال ترابيزات ركنه، حيث تعد الترابيزة من أهم وأفضل القطع المخصصة للديكور، وذلك لأنها تساعد في تكملة جمال المكان الذي توجد به، سواء كنت ستضعها بغرفة المعيشة، غرفة النوم أو الغرفة الخاصة بالمكتب.

يوجد أشكال وتصاميم كثيرة ومتعددة من ترابيزات الركنه، بالإضافة إلى ألوانها المتنوعة والمختلفة، حيث أن اختيار لون ترابيزة الركنه يكون على حسب اللون الخاص بديكور غرفتك، حيث أن من أشهر أنواع ترابيزات الركنه هي الترابيزات المودرن الخشبية.

أفضل اشكال ترابيزات ركنه

يوجد أنواع واشكال ترابيزات ركنه متعددة يمكنك أن تحصل عليها عن طريق موقعنا صوفا زون بأقل الأسعار وأفضل جودة، حيث أنك يمكنك الاختيار من بين ما يلي:

ترابيزة بيج – szl04

تصميم هذا النوع من الترابيزات يتكون من جزئين، يمكنك أن تقوم باستخدامهم بشكل ممتاز، حيث أن شكل وتصميم الترابيزة راقي وجميل جدًا، بالإضافة إلى أنك تستطيع أن تقوم بوضعها بغرفة الجلوس الخاصة بك، ويمكن استخدامها بأساليب متنوعة ومختلفة.

يجب معرفة مجموعة من المعلومات الهامة عن مقاس وارتفاع الترابيزة ونوع الخشب المصنوعة منه، بالإضافة إلى ضمانها كما يلي:

  • مقاس الترابيزة: ٨٠x٥٠سم.
  • ارتفاع الترابيزة: أربعين سم.
  • الضمان: ثلاث سنوات.
  • الخشب: إم دي إف.

ترابيزة ستيل 100 سم – szl18

اشكال ترابيزات ركنه

هذا التصميم من الترابيزات يجعلها مناسبة لوضعها في غرفة المعيشة أمام الركنه، حيث أن هذا التصميم يتكون من الاستيل والرخام، مقاس الترابيزة مائة في خمسين سم وارتفاعها أربعين سم، أما بالنسبة لضمان الترابيزة الستيل يكون لمدة ثلاث سنوات.

ترابيزة ستيل ذهبي × أبيض – szl13

اشكال ترابيزات ركنه

تصميم الترابيزة مصنوع من خامة الستيل مع الرخام، بالإضافة إلى أن لونها مناسب للعديد والكثير من الديكورات بكل الألوان، وذلك لأن لون الترابيزة يتكون من اللون الأبيض والذهبي، حيث أن الستيل لونه ذهبي أما الرخام لونه أبيض، مقاسها ٦٠x٦٠سم، ارتفاعها ٤٥سم.

ترابيزة mdf سوداء – szl06

اشكال ترابيزات ركنه

اللون الأسود مرتبط بالشياكة والفخامة والأناقة، حيث أنك تجد العديد من المنتجات المصنوعة من الخشب لونها أسود، ونذكر أن هذه الترابيزة لا تحتوي على أقدام سوى جزئين من الجانبين فقط، بالإضافة إلى أنها تحتوي على درج بالمنتصف.

يعتبر من أحدث اشكال ترابيزات ركنه التي يتم صنعها من الخشب نوع إم دي إف (mdf) والتي يقدمها لك موقعنا صوفا زون ويمكنك الحصول عليها بسعر مناسب، بالإضافة إلى أنك ستحصل على ضمان لمدة ثلاث سنوات، مقاس الترابيزة ١٢٠x٦٠سم، ارتفاعها أربعين سم.

ترابيزة ركنه szl03 – mdf

اشكال ترابيزات ركنه

تصميم الترابيزة مناسب كثيراً للركنه، حيث أنها تتكون من دورين عبارة عن مربعين، تحتوي على أقدام، بالإضافة إلى أنها راقية وشيك جداً وتتكون من اللون الأبيض واللون البني المناسب لكل ألوان الديكورات، مقاسها ٨٠x٨٠سم، ارتفاعها ٤٥سم، ضمانها لمدة ٣ سنوات.

ترابيزة تحتوي على درج – szl05

اشكال ترابيزات ركنه

لقد تم صنع هذا التصميم من ترابيزات الركنه من الخشب خامة إم دي إف، لونها بيچ، تحتوي على درج باللون الأبيض، وتحتوي أيضًا على أربعة أقدام، مقاس الترابيزة مائة في خمسين سم، ارتفاعها أربعين سم، تحصل على ضمان من موقعنا صوفا زون لمدة ثلاث سنوات.

ترابيزة ركنة بيج في أبيض szl02 – mdf

اشكال ترابيزات ركنه

لقد تم صنع هذا النوع من التصاميم الخاصة بترابيزات الركنات من خشب mdf، حيث أنها تتكون من لونين اللون البيچ مع اللون الأبيض، لا تحتوي الترابيزة على أقدام، متوفرة بأقل الأسعار على موقع صوفا زون مع ضمان لمدة ٣ سنوات، مقاسها ٩٠x٥٠سم وارتفاع ٣٥سم.

أهم أنواع الترابيزات للركنات

يوجد العديد والكثير من أنواع وأشكال الترابيزات التي يتم استخدامها ووضعها أمام الركنات، حيث أنه يوجد منها ما يلي:

  • ترابيزات مستديرة للركنات.
  • تصاميم لترابيزة الركنه بشكل مستدير.
  • ترابيزات للركنه شكلها وتصميمها مربع.
  • تصاميم وأشكال ترابيزات مستطيلة.
  • تصاميم ترابيزات متداخلة.
  • أشكال ترابيزات بأدوار متعددة مثل: ترابيزة الركنه المكونة من قطعتين، وأيضًا المكونة من ٣ قطع متداخلة.
  • الترابيزات الجانبية التي تتكون من قطعة واحدة والتي تتكون من ٣ قطع مثل: ترابيزة الركنه المودرن الستيل والتي يكون سطحها من الزجاج.

مواصفات ترابيزات الركنه

لو كان منزلك يحتوي على أثاث مودرن، فيمكنك أن تحصل على أشكال وتصاميم متعددة لترابيزة الركنة المودرن مع تصميمات مميزة، فتكون مثل: التحفة الفنية الرائعة.

يوجد فائدة كبيرة من اختيار ترابيزات الركنه التي تحتوي على أدراج، حيث أنك تستطيع أن تستفيد منها في وضع العديد من الأغراض الخاصة بك بداخلها، سوف تجد أيضًا ترابيزات بشكل مستطيل، مستدير، مربع، بأدوار متعددة، أدوار متداخلة، فيمكنك اختيار ما يناسب ذوقك.

نصائح لاختيار ترابيزة ركنه مناسبة

يوجد مجموعة من النصائح التي عليك أن تتبعها عند اختيار ترابيزة ركنه وهي كالآتي:

  • يجب عليك أن تتأكد من المقاس الخاص بالترابيزة قبل أن تختارها، بالإضافة إلى أن تراعي مسافة بين الأثاث وبين جدار غرفتك.
  • استخدم الترابيزات التي يكون تصميمها بسيط ومميز ويكون مناسب مع ديكور غرفتك.
  • تختار الترابيزات التي تكون مصنوعة من هذه الخامات: خشب إم دي إف، الستيل، الزجاج، الرخام.
  • عليك أن تختار نوع السطح الخاص بالترابيزة وذلك على حسب استخدامك وعلى حسب ما ستقوم بوضعه عليها.

تصفح ايضا: ترابيزات تليفزيون خشب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *