Uncategorized

اشكال سفرة مودرن

اشكال سفرة مودرن

هل تبحث عن اشكال سفرة مودرن وتريد أن تعرف كيف تصل إليها، فلا تحتار وتابع معنا الفقرات القادمة، حيث أن غرفة السفرة تحتوى على واحدة من أهم قطع الأثاث التي توجد في المنزل، ولذلك يجب أن تتوفر بشكل مميز يضيف إلى المنزل المزيد من الجمال والأناقة.

حيث أن غرف السفرة تتكون من المائدة والتي تعتبر أشهر وأهم أجزائها، وهي تأتي بشكل دائري أو مستطيل، وتأتي بعدها الكراسي، والتي تُعبر عن هوية شكل السفرة وعن التصميم الخاص بها، وذلك من خلال الألوان والنقوش التي توجد عليها، وطريقة فرشها، وشكل تنجيدها، وغيرها من الأشياء الأخرى.

أهم المواصفات التي يجب مراعاتها عند شراء سفرة مودرن

يمكننا أن نتعرف على أهم المواصفات التي يجب مراعاتها عند شراء سفرة مودرن من ناحية الشكل واللون والحجم وأيضاً جودة التصنيع، كل هذه الأشياء يوفرها لكم موقعكم صوفا زون الذي يوفر لجميع زواره تشكيلة رائعة من أحدث الأشكال المختلفة والمتنوعة لأشكال غرف السفرة المودرن.

فعندما يقوم أي شخص بتجهيز شقة الزوجية أو حتى بتجديد أثاث منزله فإنه يبحث كثيراً عن صور للسفرة إما لتكليف أحد بصنعها في ورش النجارة أو لِشراء نفس الشكل من معارض الأثاث المتخصصة في بيع مستلزمات أثاث المنزل.

وفي أغلب الأحيان يحاول الشخص ملائمة السفرة مع لون سيراميك المطبخ ودهانه إن كان على نظام التصميم الأمريكي أو يقارنها مع ألوان حوائط الريسبشن في حال كان نظام الغرف مفتوح، وسوف نقدم إليك خلال السطور القادمة بعض الأفكار التي يمكنك الاستعانة بها عند شراء غرفة طعام كاملة أو سفرة صغيرة، وهي تتلخص فيما يلي:

  • حاول أن تقوم باختيار نوعية خشب جيدة وخاصة إن قمت بشراء غرفة الطعام جاهزة، يحب أن تتأكد من نوعية الخشب، وننصحك بالخشب الزان لأنه أفضلهم.
  • قم باختيار الألوان المناسبة، حيث ننصحك باختيار الألوان الفاتحة التي تبعث الدفء والحميمية والتي تتناسب مع ألوان دهانات الغرفة أو الريسبشن.
  • قم بتجربة الكراسي ووضعية الجلوس قبل الشراء، هل هي مريحة بالفعل للجلوس ومناسبة مع مستوى الطاولة.
  • من الأمور الضرورية عند اختيار السفرة اختيار المقاس المناسب لمساحة بيتك، بحيث لا تكون صغيرة ولا كبيرة فتسبب الازدحام.
  • عليك باختيار السفرة على حسب تنسيق الألوان مع الستائر والسجاد وديكورات الشقة من أجل إكمال المظهر النهائي.
  • لا تقوم بشراء طاولة ثقيلة لكي تستطيع تحريكها بكل سهولة عند تغيير مكان الأثاث.
  • السفرة ذات الأربع كراسي تكون مناسبة جداً للمساحات الصغيرة.

غرف سفرة كاملة مودرن 2023

في ظل الحديث عن اشكال سفرة مودرن يمكننا أن نتعرف على غرف سفرة كاملة، حيث أن البعض يخصص غرفة كاملة لسفرة الطعام، ويحرص على إضافة نيش إليها، وغرفة الطعام الكاملة غالباً ما تتكون من ترابيزة سفرة وستة كراسي ونيش وبوفيه.

وهناك الكثير من الأشخاص تتجه في الوقت الحالي إلى اختيار الموديلات الإيطالي والتركي ذات الألوان الفاتحة، حيث أن الفواتح معروفة بأنها تعطي إحساس بالمساحة الكبيرة للمكان، كما أنها تكون مريحة للعين، ولكن مع وجود الأطفال ستضطر إلى تغطية الكراسي بالبلاستيك الشفاف لحمايتها أو تشتري كسوة للكراسي.

تشكيلة رائعة لأحدث أشكال من السُفر المودرن

نقدم لكم مجموعة اشكال سفرة مودرن جميعها متوفرة على موقعنا بألوان وموديلات وتشكيلات رائعة نوضحها لكم خلال الفقرات القادمة لكي تختاروا من بينها الأنسب إليكم، وهي تتمثل فيما يلي:

سفرة بيج szf07 – mdf

هذه السفرة تتميز باللون البيج الرائع، وهي تتكون من 6 قطع، وهذه القطع تتمثل في أربعة كراسي وبانكت وسفرة، ومقاس الترابيزة يكون 160×80 سم والارتفاع يكون 75 سم، والكرسي الواحد مقاسه يكون 40×50 سم وارتفاعه 95 سم.

وبالنسبة لِمقاس البانكت فهو 95 سم وارتفاعه يصل إلى 50سم، والقماش الخاص بها مصنع من أجود أنواع القطيفة وخشبها هو MDF، وكل هذه المميزات بجانب الضمان الرائع لمدة ثلاث سنوات. 

سفرة بكراسي كابتونيه – szf11

اشكال سفرة مودرن

تتميز هذه السفرة بمواصفات رائعة، حيث أن عدد قطعها يكون سبعة، وهي عبارة عن ستة كراسي وسفرة، ومقاس الترابيزة يكون 160×80 سم وارتفاعها يكون 75 سم، ومقاس الكرسي يكون 60×50 سم، وارتفاعه 100سم، وهي مصنعة من خشب MDF وقماشها من القطيفة، وضمانها يكون ثلاثة سنوات، وهي متوفرة على موقعنا بخصم يصل إلى 20% بالإضافة إلى الشحن المجاني إلى باب المنزل.

سفرة 9 قطع szf01 – mdf

اشكال سفرة مودرن

هذه السفرة تضم تسع قطع تنقسم إلى ثماني كراسي وترابيزة سفرة مقاسها 200×90سم بارتفاع 75 سم، وبالنسبة لمقاس الكرسي فهو 50×40 سم بطول ارتفاع يصل إلى 95 سم، وهي مصنعة من خشب MDF×كونتر، والقماش الخاص بها من أجود أنواع القطيفة ولون الكراسي بترولي غامق، كل هذا يكون مع ضمان ثلاثة سنوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *