مدونة

للمساحات الصغيرة سفرة مودرن صغيرة

للمساحات الصغيرة سفرة مودرن صغيرة

كثير من الأشخاص يبحثون عن قطع الأثاث الرقيق والصغير ليتناسب مع مساحة الغرف الصغيرة، وتعد السفرة من الأشياء المزعجة لهم ولكن مع البحث تستطيع أن تحصل على تصميمات للمساحات الصغيرة مثل سفرة مودرن صغيرة ومميزة تناسب مساحات الشقق الصغيرة والمتوسطة.

تصميمات للمساحات الصغيرة سفرة مودرن صغيرة

يتخصص موقع صوفا زون بامتلاكه جميع ما يحتاجه المنزل من أثاث سواء لغرف النوم أو الأطفال أو المعيشة بتصميمات مميزة ورائعة، ومن ضمن قطع الأثاث التي يقدمها الموقع ترابيزات السفرة الكبيرة والصغيرة.

والآن نحن على موعد لنعرض لكم بعض التصاميم المختلفة والمتنوعة للمساحات الصغيرة منها سفرة مودرن صغيرة بأربعة كراسي أو ستة أو سفرة بكراسي مع بانكت وذلك من خلال الاتي:

للمساحات الصغيرة سفرة مودرن صغيرة 4 كراسي

هذه السفرة مناسبة للمساحات الصغيرة، فهي تتكون من 4 كراسي وترابيزة فقط، مقاس الترابيزة 120*80 سم مع ارتفاع 75 سم، ويأتي مقاس كل كرسي 50*50 سم وبارتفاع 100 سم، أما عن القماش المستخدم فهو القطيفة الناعم.

سفرة بيج 4 كراسي وبانكت

للمساحات الصغيرة سفرة مودرن صغيرة

للمساحات الصغيرة سفرة مودرن صغيرة إذا كنت تبحث عن هذا فإن سفرتنا تلك المصنوعة من خشب الـ MDF هي المناسبة لك، حيث تتكون تلك السفرة من 4 كراسي مقاس كل كرسي 40*50 سم، وارتفاعه 95 سم، وبانكت 95 سم وارتفاعه 95 سم والقماش المستخدم في الكراسي والبانكت هو القطيفةـ أما الترابيزة فهي 160*80 سم، وارتفاعها 75 سم.

سفرة كاملة للمساحات الصغيرة 4 كراسي وبانكت بيج في كاشمير

للمساحات الصغيرة سفرة مودرن صغيرة

تناسب هذه السفرة المساحات الصغيرة حيث تتكون من 4 كراسي 40*50 سم مع ارتفاع 95 سم للكرسي، وبانكت 95 سم بارتفاع 60 سم، وترابيزة 160*80 سم بارتفاع 75 سم، والقماش المستخدم في الكراسي والبانكت هو القطيفة، والألوان هي البيج مع الكاشمير المميز، أما الخشب المستخدم فهو خشب الـ MDF.

تصميم سفرة بكراسي كافيه رقيقة

للمساحات الصغيرة سفرة مودرن صغيرة

صنعت هذه السفرة المودرن من خشب الـ MDF المضغوط، وتتكون من 5 كراسي كل كرسي 50*40 سم وارتفاعه 95 سم والقماش المستخدم للكراسي هو القطيفة الناعمة، أما عن اللون فهو اللون الكافيه أو البيج الرقيق والذي يتناغم مع شكل ولون السفرة، أما عن الترابيزة فتبلغ مقاساتها 160*80 سم وارتفاعها 65 سم.

سفرة مميزة بـ 6 كراسي

للمساحات الصغيرة سفرة مودرن صغيرة

تم تصميم ترابيزة السفرة من أربع أرجل خشبية اسطوانية الشكل وقرص مستطيل بحواف دائرية، هذه السفرة مناسبة تمامًا للمساحات الصغيرة حيث يبلغ مقاس الترابيزة 160*80 سم وترتفع عن الأرض بمقدار 65 سم، أما الكراسي الستة فيبلغ مقاساتهم 50*40 سم وارتفاع الواحد منهم 95 سم.

تم تصنيع هذه السفرة من الخشب الطبيعي مع الخشب الفايبر أو خشب MDF، والقماش المستخدم في الكراسي هو الكتان المتين.

فإذا أردت شراء تلك السفرة الصغيرة والعملية والكراسي كحلية اللون والتي تناسب المساحات الصغيرة فيمكنك الحصول عليها من موقعنا بأفضل الأسعار.

سفرة رمادية اللون 6 كراسي للمساحات الصغيرة

تم تصميم ترابيزة السفرة من أربع أرجل خشبية مكعبة الشكل متينة وقرص مستطيل، أما الخشب المستخدم في هذه السفرة هو خشب MDF، وتتكون هذه السفرة من 6 كراسي يكسوهم قماش لونه رمادي فاتح مصنوع من القطيفة، ومقاس كل كرسي 50*40 سم وارتفاعه 95 سم، وتربيزة سفرة 160*80 سم وبارتفاع 65 سم.

للمساحات الصغيرة سفرة مودرن صغيرة

كما يوجد أيضًا تصميم مختلف من سفرة شيك ومناسبة للمساحات الصغيرة، حيث تتكون من 6 كراسي كابتونيه رائعين ومريحين لدرجة كبيرة.

للمساحات الصغيرة سفرة مودرن صغيرة

كما يوجد تصميم مختلف لسفرة رمادية أخرى ولكنها تحتوي على 5 كراسي فقط.

للمساحات الصغيرة سفرة مودرن صغيرة

نبذة عن خشب الـ MDF

يعد خشب MDF أو خشب الفايبر أحد أشهر أنواع الخشب التي تدخل في صناعة الدواليب وغرف النوم والطاولات مثل طاولات السفرة والمطبخ في الآونة الأخيرة. 

تدخل بقايا الأخشاب مع الكرتون وبرادة الحديد في صناعة هذا الخشب حيث يتم علاجه صناعيًا ومن ثم لصقه بأحدث طرق اللزق الكيمائية ثم بعد ذلك يتم كبسه تحت درجات حرارة عالية وضغط كبير ليتم تشكيله في النهاية على هيئة ألواح كبيرة.

مميزات خشب الـ MDF في صناعة السفرة

لكل شيء مميزاته وعيوبه فإذا فاقت مميزاته عن عيوبه كلما انتشر بصورة أكبر وحاز على اهتمام الكثيرين، وتأتي مميزات خشب الفايبر على النحو التالي:

  • مرونته: فهو من الأخشاب المرنة وبالتالي يكون سهل الاستخدام، كما يسهل عملية تشكيله لعمل الكثير من الأثاث المنزلي كما ذكرنا من قبل.
  • خفيف وبالتالي يسهل عملية نقله.
  • يعد سطح خشب الـ MDF مستوي مما يتيح النقش عليه بسهولة.
  • خشب الـ MDF مناسب للتصميمات المودرن بصورة أكبر من الأنواع الأخرى.
  • يتميز بألوانه الكثيرة والعديدة والتي تناسب جميع الأذواق، حيث يرجع ذلك إلى كونه مغطى بطبقة من PVC.
  • يتوفر أنواع كثيرة من خشب MDF في الأسواق مقاوم للرطوبة والحرارة، وأيضًا بعض الأنواع الأخرى مقاومة للحريق.
  • سعر اللوح منه ليس باهظ الثمن كباقي أنواع الخشب، وبالتالي إذا كنت تبحث عن سفرة اقتصادية الثمن فعليك بسفرة مصنوعة من خشب الـ MDF.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *