مدونة

ترابيزات مودرن للركنات في 2023

ترابيزات مودرن للركنات

يمكن الحصول على أفضل ترابيزات مودرن للركنات لاكتمال الشكل في الغرفة، لأن الترابيزات تجعل المظهر يكتمل أكثر، ويوجد الكثير من أنواع الترابيزات التي يمكن استعمالها مع الركنات في مختلف الغرف.

وإن اختيار الترابيزة المناسبة سيعتمد في الغالب على ذوق المستخدم، لأنه يوجد من يحب الترابيزات الخشبية، ويوجد من يحب خامات أخرى مختلفة من أنواع الترابيزات، التي تضيف الكثير من المميزات للركنات.

ترابيزات مودرن للركنات

من الجدير بالذكر أن اختيار ترابيزات مودرن للركنات لابد أن يكون بناءً على شكل الركنة، وذوق العميل، ويعمل موقع صوفا زون على توفير الكثير من أنواع الترابيزات المختلفة التي تناسب كل الأذواق والركنات، وتتمثل فيما يلي:

ترابيزة بيج szl04

هذه الترابيزة خشبية، مصنوعة من أخشاب الـ mdf، وهي متوفرة لدى الموقع في عروض الكريسماس، يبلغ مقاسها 80* 50 سم، وارتفاعها هو 40 سم، بالإضافة إلى أنها عليها ضمان لمدة 3 سنوات.

ترابيزات مودرن للركنات

ترابيزة ركنة 100 سم – szl18

هذا النوع هو عبارة عن ترابيزة ستيل، وهي من أفخم وأشيك أنواع التربيزات، كما أنها أيضًا مصنوعة من الرخام مع الستيل، ومقاسها هو 100* 50، بالإضافة إلى أن لها ارتفاع مناسب عن الأرض، وهو 40 سم، ولها أيضًا ضمان لمدة 3 سنوات.

ترابيزات مودرن للركنات

أفضل موديلات ترابيزات ركنات

يمكنك الحصول على أفضل أنواع الترابيزات للركنات، وهذه أفضلهم:

ترابيزة ذهبية في أبيض – szl13

هذه الترابيزة أنيقة جدًّا أيضًا، وتصلح للكثير من أنواع الركنات، كما أنها مصنوعة من الستيل والرخام، ومقاسها هو 60*60، كما أن ارتفاعها هو 45 سم، ولها ضمان يعادل 3 أعوام من تاريخ استلام المنتج.

وهذه الترابيزة تصلح لكل أنواع وأشكال الركنات، كما أنها تصلح للأنتريهات أيضًا، لأنها في غاية الروعة والأناقة، ويعمل الموقع على توفيرها بأفضل سعر.

ترابيزات مودرن للركنات

ترابيزة رخام دائرية بيضاء اللون – szl21

هذا النوع من الترابيزات أنيق جدًّا، لأن الترابيزات الدائرية دائمًا ما تكون أنيقة وخلابة المظهر، وهي مصنوعة من الستيل، ومتوفرة على الموقع ضمن عروض الكريسماس.

تتوفر هذه الترابيزة بمقاس 80* 40 سم، وارتفاعها هو 50 سم، كما أن لها ضمان بمدة 3 سنوات، وهي مصنوعة من الرخام مع الاستيل أيضًا.

ترابيزات مودرن للركنات

ترابيزات أنيقة للركنات

عندما يتم اختيار فرش الغرفة بالركنة فلابد حينها من اختيار أنواع ترابيزات متميزة، ويوجد الكثير من أنواع ترابيزات مودرن للركنات يمكن شراءها من الموقع، تتمثل فيما يلي:

ترابيزة ذهبية زجاجية – szl20

هذه الترابيزة صنعت من الاستيل، ومقاسها هو 80، وارتفاعها 40، وهي دائرية الشكل، كما أن لها ضمان لمدة 3 سنوات، وصنعت أيضًا بالزجاج مع الاستيل.

ترابيزات مودرن للركنات

ترابيزة رخام مكونة من قطعتين – szl19

تتكون هذه الترابيزة من قطعتين، الأولى دائرية كبيرة، والثانية دائرية أصغر منها في الحجم، وهذا التصميم تحديدًا يحتاج إلى مساحة كبيرة بعض الشيء، لذلك فلا يهواه الكثير من المستخدمين، ولكنه في الحقية من أفضل أنواع الترابيزات المتميزة، وهي أنيقة جدًّا.

مقاس القطعة الكبيرة من هذا الموديل هو 70 سم، والقطعة الثانية مقاسها هو 55 سم، أما ارتفاع الأولى فهو 45 سم، وارتفاع الثانية هو 30 سم، وهي مصنوعة من الرخام والاستيل معًا، ولها ضمان لمدة 3 أعوام.

ترابيزات مودرن للركنات

ترابيزة زجاج دائرية – szl17

هذه الترابيزة أيضًا في غاية الروعة، تحتوي على تفاصيل زخرفية متميزة، كما أنها صنعت من الزجاج والاستيل سويًّا، مما أدى إلى ظهور مظهر أنيق وفي غاية الروعة على الإطلاق، وهذه الترابيزة مقاسها هو 80 سم، وارتفاعها 45 سم، كما أن لها ضمان يستمر لمدة 3 سنوات.

ترابيزات مودرن للركنات في 2023

أساسيات اختيار ترابيزة الركنة

عند اختيار ترابيزات مودرن للركنات لابد من مراعاة بعض العوامل والأساسيات قبل الشراء، وهذه العوامل كثيرة، تتمثل فيما يلي:

  • الشراء من خلال الذوق الخاص بك، فلا تقم بشراء ما يقنعه بك الموقع أو صاحب المكان، أو صديق وما إلى ذلك.
  • أيضًا من الضروري اختيار لون مناسب مع الركنة، فلا يصلح شراء مثلا ترابيزة خضراء اللون مع ركنة بلون الكافيه، ويفضل دائمًا اختيار الألوان الموحدة مثل الترابيزات الاستيل أو الخشبية.
  • شراء الترابيزة الخاصة بالركنة يكون من خلال اختيار الذوق المتناسب مع الركنة، فيوجد بعض الركنات مثلا لا يناسبها الترابيزة الدائرية.
  • أيضًا يرجى مراعاة عامل المكان، فمثلًا لو كانت الغرفة صغيرة، يتوجب حينها عليك الابتعاد عن شراء الترابيزة الكبيرة الحجم.

ما أهمية شراء ترابيزة مع الركنة؟

من الجدير بالذكر أن تنظيم الأثاث هو أمر يحتاج إلى أفكار وإبداع، ولذلك فإن التغافل عن شراء ترابيزة للركنة أمر سيء، حيث إن الترابيزة لها دور كبير في اكتمال المظهر العام الجمالي للغرفة.

بالإضافة إلى الترابيزة أيضًا تؤدي دور مهم في المكان، حيث إنها يتم وضع عليها بعض المعدات أو الأدوات، أو زهرية ديكورية لتعمل على تجميل المظهر الأكثر، وما إلى ذلك من الاستخدامات.

كما أنها تشغل المساحة الفارغة في منتصف الغرفة، مما يجعل شكل الغرفة أجمل ومنسق أكثر، وهي تعمل على تكملة القطعة الديكورية في المكان، وبدونها لن يكون شكل الركنة جميل، ولكن من الضروري اختيارها بعناية لتكون بشكل أنيق ومرتب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *