مدونة

ركنة مودرن امريكى حديثة 2023

ركنة مودرن امريكي

عند اختيار أثاث المنزل يجب أن يقع الاختيار على قطع مميزة وعملية مثل ركنة مودرن امريكي والتي تعتبر من أهم قطع الأثاث في المنزل وذلك لأنه خاص بغرفة المعيشة التي يجلس فيها الأشخاص معظم الوقت، لذلك يتم اختيار قطع أثاث هذه الغرف بعناية.

ركنة مودرن امريكي

إذا كنت تبحث عن ركنة مودرن امريكي مميزة وبسعر مناسب فيمكنك العثور على طلبك من خلال موقع صوفا زون الذي يعتبر من أكثر المواقع المضمونة لشراء أثاث المنزل، يعرض هذا الموقع مجموعة كبيرة من الركن بمختلف الألوان والأشكال لكي تقوم باختيار ما يناسبك.

عزيزي العميل من الممكن أيضاً أن تقوم بتشكيل قطعة الأثاث التي ترغب في شرائها من خلال هذا الموقع، حيث يعرض لك الموقع في البداية الأشكال المتاحة لكي تقوم بالاختيار حسب ذوقك ثم يقوم بعرض ألوان القماش والدرجات المتاحة، يعرض لك الموقع بعض الاقتراحات أيضاً لمساعدتك في الاختيار.

يهتم موقع صوفا زون بآراء العملاء لذلك يقوم بنشر تعليقات العملاء الذين سبقوا لهم تجربة الشراء عبر الموقع وذلك لكي يستفيد العملاء الجدد من هذه الآراء ويكون من السهل عليهم التعامل مع الموقع والشراء.

يوجد طاقم خدمة عملاء مخصص للإجابة على كل استفسارات العملاء من خلال الموقع، كما أن التواصل معهم متاح على مدار اليوم وذلك لتلقي طلبات شراء العملاء ومساعدتهم في الوصول إلى طلبهم بسرعة وأيضاً لتلقي أي شكاوى من العميل.

أكثر ما يميز موقع صوفا زون هو العروض التي يتم الإعلان عنها كل فترة عبر هذا الموقع والتي تتيح للعميل فرصة الشراء بأسعار مخفضة، كما يوجد عرض الشحن المجاني لأي مكان على بعض المنتجات المتاحة على الموقع.

أشكال ركنة مودرن أمريكي من موقع صوفا زون

يمكنك عزيزي العميل اختيار ركنة مودرن امريكي المناسبة لك من بين عشرات الأشكال المتاحة على موقع صوفا زون كالتالي:

ركنة مودرن قطيفة SZ 1025

يتكون هذا الطقم من قطعتين كنبة وشازلونج وتم تصنيعه باستخدام خشب الزان الأحمر والحشو إسفنج سوبر سوفت كثافة 35 وأكثر ما يميز هذا المنتج هو حصولك على ضمان لمدة ثلاث سنوات بعد الشراء.

ركنة مودرن امريكي

ركنة مودرن كتان 4 قطع SZ – 1023

يتكون هذا الطقم من أربع قطع كنبة وشازلونج وفوتيه وقطعة إضافية في المنتصف، مصنوع من خشب زان الأحمر وباستخدام قماش الكتان، كما يوجد الآن عرض شحن مجاني على هذا المنتج.

ركنة مودرن امريكي

ركنة مودرن 300 سم SZ1027

يتكون هذا الطقم من أربع قطع كنبة وشازلونج وقطعتان بف، مصنوع من خشب الزان الأحمر، وباستخدام قماش القطيفة، كما يوجد ضمان لمدة ثلاث سنوات عند شراء هذا المنتج.

ركنة مودرن امريكي

ركنة مودرن حرف ال SZ1022 –

يتكون هذا الطقم من أربع قطع مميزين كنبتين وقطعتان بف، مناسب للمساحات الصغيرة ولذوق المنزل العصري ومتاح منه الكثير من الألوان.

ركنة مودرن امريكي

ما هو الأثاث المودرن؟

الأثاث المودرن هو أجدد طراز في عالم الأثاث والذي انتشر خلال السنوات الأخيرة بشكل ملحوظ، يتميز هذا النوع من الأثاث بالبساطة واستخدام الخطوط الهندسية الرقيقة في تشكيل الأثاث، كما أن الخشب المستخدم في تصنيع الأثاث المودرن عادةً ما يكون الخشب الناعم.

في مرحلة تنجيد الأثاث المودرن يتم استخدام ألوان قماش ذات درجات داكنة وغامقة ويتم الابتعاد عن القماش المشجر، أكثر ما يميز هذا الأثاث هو أنه لا يحتاج إلى مساحة كبيرة وذلك لأنه تم تصميمه ليكون عملي بشكل أكبر ويمكن استخدامه في مساحات صغيرة.

يتخصص موقع صوفا زون في بيع هذا النوع من الأثاث كما أنه يسعى إلى تلبية جميع احتياجات العميل من خلال توفير قطع أثاث رائعة بأسعار مخفضة، كما يقوم الموقع بعرض كل المعلومات التي تخص قطعة الأثاث التي يرغب العميل في شرائها بشكل مفصل.

ما هي خطوات الشراء من موقع صوفا زون؟

من الممكن أن يتم الطلب والشراء من خلال موقع صوفا زون بشكل مباشر عن طريق إتباع الخطوات التالية:

  • يتم كتابة اسم موقع صوفا زون في محرك البحث المستخدم واختيار أول نتائج البحث، يجب أن تقوم عزيزي العميل بتسجيل الدخول على هذا الموقع لكي يكون من السهل عليك التسوق واختيار المنتجات.
  • تقوم بكتابة البريد الإلكتروني الخاص بك وبعض البيانات الشخصية التي يطلبها الموقع ثم تقوم بالضغط على كلمة تسجيل الدخول.
  • في حالة الرغبة في البحث عن منتج معين مثل ركنة مودرن امريكي تقوم بكتابة اسم المنتج في الخانة المخصصة للبحث الموجود في أعلى النافذة.
  • في حالة شراء منتج ما قم بالضغط على كلمة إضافة إلى العربة، وبعد الانتهاء من التسوق قم بالرجوع إلى خانة عربة التسوق من الصفحة الرئيسية لمراجعة طلبك.
  • لكي يتم تأكيد طلبك قم بالضغط على كلمة ادفع الآن الموجودة في أسفل النافذة، وسيقوم الموقع بنقلك إلى النافذة الأخيرة والتي تخص الدفع.
  • يطلب الموقع مجموعة من البيانات الشخصية التي يجب إدخالها بشكل صحيح ومن أهمها عنوانك.
  • يوفر الموقع أكثر من طريقة للدفع تقوم باختيار طريقة الدفع التي تناسبك، في حالة اختيار طريقة الدفع ببطاقة الائتمان فيجب أن يتم إدخال رقم البطاقة والرقم السري.

تصفح ايضا: امريكى ركنات مودرن تركى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *