مدونة

انتريهات مودرن 2023 تركى

انتريهات مودرن 2023 تركى

للحصول على أفضل أناقة وشكل جذاب في المكان، فعليك أن تحصل الآن على انتريهات مودرن 2023 تركى، لأنها توفر شكل أنيق في المنزل، ويمكن لها أن تصلح في أي غرفة من الغرف.

كما أن الأذواق التركية انتشرت لدينا في الآونة الأخيرة نظرًا لما تتميز به من الرقي والأناقة، كما أنها تعمل على توفير قدر كبير من المساحة أيضًا، وهذا يجعل التصميم يكون أفضل بكثير من الأنتريهات الكبيرة.

انتريهات مودرن تركى

أحصل الآن على أفضل انتريهات مودرن 2023 تركى من خلال موقع صوفا زون والذي يوفر انتريهات مودرن بأحدث الصيحات، وأفضل الأسعار، وهذه مجموعة من بعض الأنتريهات المتميزة على الموقع:

أنتريه كتان يتكون من 4 قطع

هذا الأنتريه رائع، ويتوفر بكل الألوان تقريبًا، كما أنه صمم يتصميم عصري متميز، ويناسب كل الأذواق الحديثة، كما أنه صنع من كنبتين، وكرسيين، وبف واحد، ولذلك فهو يحتاج إلى مساحة ليست صغيرة جدًّا.

يتواجد هذا الأنتريه بمقاس 200* 80 للكنبة الكبيرة، ومقاس 160* 80 للكنبة الصغيرة، كما أن الكرسي يحتوي مقاسه هو 80* 80، بالإضافة إلى أن البف مقاسه هو 50*50.

اشتري الان أنتريه كتان يتكون من 4 قطع

انتريهات مودرن 2023 تركي

أنتريه كحلي كابتونيه

هذا الأنتريه متميز، لأنه يحتوي على أفخم أنواع التصميمات، وهو تصميم الكابتونيه الذي يتميز بالشكل الراقي الذي يوفره في الأثاث، كما أنه يضم أيضًا الألوان كلها، ولكن من أشيك ألوان هذا الأنتريه هو اللون الأزرق ويعتبر في تصميمه من ارقي انتريهات مودرن 2023.

مقاس الكنبة الكبيرة فيه هو 230* 90، أما الكنبة الأصغر فمقاسها هو 170* 90، والكرسي مقاسه هو 80* 75، وهو من أكثر أنواع الأنتريهات الأنيقة، وهو يناسب أكثر غرفة الاستقبال، لأنه كبير، وكثير القطع، كما أنه أنيق الشكل ويصلح لأن يكون واجهة الاستقبال في المنزل ببراعة.

اشتري الان أنتريه كحلي كابتونيه

انتريهات مودرن 2023 تركي

أنتريه 3 قطع

هذا الأنتريه من الأنواع التي تصلح لغرف الاستقبال أو الليفينج، لأنه متوسط الحجم، ويحتوي على أرجل خشبية في قمة الشياكة، ونحن نرى في هذا الأنتريه الكنبة الكبيرة مقاسها 200* 80، والكنبة الصغيرة مقاسها 100* 80.

ومن أكبر امتيازات هذا الأنتريه أنه له الكثير من الألوان، كما أنه مصنوع من الخشب الزان القوي، وتم تغليفه بقماش القطيفة، التي تم حشوها بأسفنج سوفت بكثافة 35.

اشتري الان أنتريه 3 قطع

انتريهات مودرن 2023 تركي

انتريهات مودرن 2023

يوجد بعض الأنواع من الأنتريهات التي تعتبر قطعة جوكر، أي يمكن لها أن توضع في أي غرفة، وهذه أهم أنواع انتريهات مودرن 2023 تركى يمكن شراءها من الموقع، وتتوفر بالكثير من الموديلات المتميزة التي تصلح في أي مكان، وهي كالآتي:

أنتريه رمادي مكون من 3 قطع

يعتبر من احدث الوان الانتريهات 2023 حيث تميز هذا الأنتريه بأنه يحتوي على الكثير من الألوان لكن اللون الرمادي بالتصميم الخاص به في الحقيقة متميز جدًّا، وهو يحتوي على كنبتين وكرسي، مقاس الكنبة الكبيرة هو 200* 80، والصغيرة 160* 80، أما الكرسي فمقاسه هو 80* 75.

بالإضافة إلى أن الأنتريه صنع من الزان الأحمر، وتم تغطيته بقماش الكتان القوي، كما أنه يحتوي على الإسفنج السوبر الذي تبلغ كثافته 35.

اشتري الان أنتريه رمادي مكون من 3 قطع

انتريهات مودرن 2023 تركي

أنتريه أوف وايت 4 قطع

هذا الأنتريه يتوفر بالكثير من الألوان، كما أنه يغلفه قماش القطيفة، ويتكون من كنبتين، وكرسي، وبف، ويناسب كل الأماكن على الإطلاق بالرغم من قطعه الكثيرة، إلا أنها كلها صغيرة، أي تناسب جميع الأماكن والغرف ويعتبر من افضل انتريهات مودرن 2023 تركي.

فإن الكنبة الكبيرة مقاسها هو 200* 85، والصغيرة مقاسها هو 150* 85، أما عن الكرسي فإن مقاسه هو 85* 80، والبف يعتبر كبير بعض الشيء، ويبلغ مقاسه 70* 50.

اشتري الان أنتريه أوف وايت 4 قطع

انتريهات مودرن 2023 تركي

خصائص اختيار أفضل أنواع انتريهات مودرن 2023

عادةً ما يحتار الكثير من المستخدمين عند شراء انتريهات مودرن 2023 تركى، حيث إن الأنتريهات لها أصول في الشراء، حتى يمكنها أن تعيش لأطول فترة ممكنة، وهذه الخصائص تتمثل فيما يلي:

  • لابد أن يكون الأنتريه مصنوع من خشب قوي، مثل الزان الأحمر، ومن بعده الزان الأبيض.
  • بالإضافة إلى ضرورة أن يكون الأنتريه أيضًا مغطًى بأجود أنواع القماش، والذي من الضروري أن يكون سهل التنظيف.
  • يستحسن اختيار الأنتريه غير الفاتح اللون، لأنه يكون سريع التأثر بالأتربة.
  • بالإضافة إلى أن بعض أنواع الأنتريهات يكون تصميم أرجلها بزاوية منفرجة، وهذا لا يعتبر أفضل تصميم، لأنه مع الوقت يؤدي إلى سقوطها، ويفضل اختيار الأنتريهات ذات الأرجل القائمة.

أهمية شراء أنتريهات في المنازل

لقد نال الأنتريه في الفترة الأخيرة إعجاب الكثير من المستخدمين، وربما لعدة أسباب، تتمثل فيما يلي:

  1. لأنها أجمل في الشكل من الصالونات الضخمة، التي تناسب أكثر القصور والفلل.
  2. الشقق في الآونة الأخيرة أصبحت صغيرة المساحة، ولا تناسبها الصالونات، مما جعل الأنتريهات بديلًا حديثًا وجيدًا ومناسبًا للمكان والسعر كذلك.
  3. الأنتريه في المنزل يجعل للمكان طابع خاص متميز في الحقيقة، ولابد من التنويع بين الأثاث، كأن يتم وضع الركنة، والأنتريه في أماكن مختلفة.
  4. بالإضافة إلى الأنتريهات في الفترة الأخيرة تتوفر بالكثير من الأشكال والأذواق، والألوان المتنوعة، مما يجعل كل مستخدم يقوم باختيار الذوق المناسب له بكل بساطة وسهولة، علاوة على أنها كلها بأشكال أنيقة حديثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *