مدونة

ركنات مودرن ترابيزات ركنة في 2023

ركنات مودرن ترابيزات ركنة

تعتبر الركنات من أهم أنواع الأثاث المستخدمة في الفترة الأخيرة، وهذا لأنها من الأنواع الحديثة المتميزة من أنواع الأثاث، ولها الكثير من الأشكال لذلك يزداد البحث عن ركنات مودرن ترابيزات ركنة.

كما أن الركنات التركية الآن أصبح عليها طلب كبير بسبب ما يتم الحصول عليه من رقي عن طريقها، لأن الركنات تعتبر من أفخم أنواع الأثاث الذي يوفر مساحة معقولة في الغرفة، ويجعل الغرفة جميلة الشكل أكثر.

ركنات مودرن ترابيزات ركنة

يوفر موقع صوفا زون المتميز الكثير من الركنات المتميزة، حيث إنها تعمل على توفير مساحة كبيرة في المكان، كما أنه يمكنك الحصول على ركنات مودرن ترابيزات ركنة من على الموقع بأفضل الأسعار، وهذه أهم أنواع الركنات:

ركنة حرف يو 5 قطع مودرن – sz1013

يمكنك الحصول على هذه الركنة المتميزة لدينا بالكثير من الألوان وهي مغطاة بقماش الكتان أيضًا، وتعمل على توفير المساحة في الغرفة، وهي مناسبة جدًّا لغرفة الليفينج، لأنها كبيرة وسوف تسطع الكثير من الأشخاص.

ركنات مودرن ترابيزات ركنة

ركنة مودرن sz1008 – 2022

الإعلان المتوفر لهذه الركنة يتوفر باللون الرمادي، لكن يوجد ألوان كثيرة منها على الموقع يمكن الاختيار من خلالها، كما أن الركنة هذه يتوفر عليها عرض الكريسماس، وهي تناسب جميع أنواع الغرف نظرًا لبساطتها، وهي مغطاة بقماش الكتان.

ركنات مودرن ترابيزات ركنة

ركنة وبف مودرن – sz22

يمكنك الحصول على هذه الركنة من الموقع بكل سهولة، وهي تتوفر باللون الأزرق، وتتوفر أيضًا بتوفر الكثير من الألوان منها، وهذه الركنة صنعت من قماش القطيفة، وهي صنعت بتصميم مريح جدًّا وجذاب، وبالأحجام التي تناسب جميع مساحات الغرف.

ركنات مودرن ترابيزات ركنة

ركنات مودرن سرير

من أهم أنواع الركنات هي الركنة التي يمكن الاستعانة بها كسرير، لأنها تساعد في الحقيقة على الاسترخاء أمام التلفاز، ويمكن الاستعانة بها أيضًا لنوم شخص إضافي عليها، ويوفر الموقع ركنات مودرن ترابيزات ركنة لأنها يحاول توفير الأثاث متكامل، أي الركنة + طاولتها.

وهذه أهم أنواع الركنات المودرن التي يمكن أن تفتح سرير:

ركنة مودرن سرير – sz55

هذه الركنة متميزة، وهذا لأنها يمكن الاستعانة بها كسرير، وهي توضع في الاتجاه العمودي، وتتوفر مبائرةً باللون الرمادي الفاتح، ولكن يمكن طلبها من الموقع أيضًا بأي لون آخر لأن لها الكثير من الألوان، وهي صنعت من الأخشاب القوية، وأقمشة الكتان.

ركنات مودرن ترابيزات ركنة

ركنة حرف L سرير – SZ69

هذه الركنة متوفر باللون الأزرق على الموقع ويمكن طلبها بأي لون لأن لها الكثير من الألوان، وإنها صنعت من قماش الكتان القوي، ولديها كنبة كبيرة وعريضة تصلح لأن تكون سريرًا، وهي ركنة ذات تصميم أنيق ومتميز تعطي فخامة في المنزل ليس لها مثيل.

وفي إطار البحث عن ركنات مودرن ترابيزات ركنة من الموقع، فإن هذه الركنة المودرن تعتبر جذابة التصميم والشكل، ويصلح لها أن تكون المكان الجذاب الذي يوضع في المنزل للاسترخاء جيدًا.

ركنات مودرن ترابيزات ركنة

ركنات جذابة وأنيقة

إن من أفضل ما يمكن أن يبحث عنه الشخص الذي سيسكن جديد في مكانٍ ما جديد، هي الركنات الجذابة المتميزة، ولذلك فإن الموقع قام بتوفير أفضل وأهم ركنات مودرن ترابيزات ركنة التي تجعل المنظر يكون أجمل وأكثر رقي.

وهذه أهم أنواع الركنات الراقية والأنيقة:

ركنة زيتي فاتح حرف L – sz40

يمكنك الحصول على هذه الركنة من خلال الموقع، وهي ركنة بأرجل نحاسية، وتتوفر بالكثير من الألوان، كما أنها مريحة جدًّا، وتوفر الكثير من المميزات التي تتمثل فيما يلي:

  • تعتبر من أشكال الركنات الحديثة.
  • كما أنها تتميز بالشياكة في المكان الذي توضع به.
  • وهي عملية جدًّا، وتعمل على توفير المساحة.
  • الأقمشة التي تغطى بها الركنة مصنوعة من القطيفة الناعمة ذات الجودة العالية.
ركنات مودرن ترابيزات ركنة

ركنة حرف L بأرجل خشبية – sz54

هذه الركنة من أفضل المنتجات التي يمكن اقتنائها من الموقع، وهي تحتوي على قماشة القطيفة، وتتواجد بالكثير من الألوان المختلفة والمتنوعة، ولها أرجل خشبية جميلة الشكل، تتكون من 3 قطع، منها ظهر مصنوع من الكابتونيه، وهي تعتبر من القطع المتميزة في العمل والمنازل.

مقاس هذه الركنة هو 270*170 وعرضها كبير يصل إلى 80 سم، ولذلك فتعتبر من أفضل أنواع الركنات لأنها ليست كبيرة الحجم، وليست أيضًا صغيرة جدًّا.

ركنات مودرن ترابيزات ركنة

الركنات الكبيرة بحرف يو

هذا النوع من الركنات مطلوب جدًّا بين الكثير من المستخدمين، لأنها من الأنواع التي تصلح للغرف أو الأماكن المربعة، وهي توفر أيضًا مميزات كثيرة، ويمكن طلب هذه الركنة من موقع صوفا، الذي يوفر جميع أنواع ركنات مودرن ترابيزات ركنة، حيث إنه يوفر الركنة التالية:

ركنة يو ظهر تشقيق – sz41

ركنات مودرن ترابيزات ركنة

هذه الركنة صنعت من أقوى أنواع الأخشاب، ولها ظهر مشقق متميز الشكل، كما أنها مغطاة بقماش القطيفة، ولها الكثير من الألوان، وهي معروضة على الموقع باللون الأزرق المتميز.

والركنة هذه تحتوي على كنبة، وعدد 2 شازلونج، و2 خدادية دائرية الشكل، ومقاسها هو 160* 350* 160، كما أنها مصنوعة من خشب الزان الأحمر، مما يدل على أنها ستعيش الكثير من الوقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *