مدونة

موديلات انتريهات مودرن في 2023

أصبح الآن توفر موديلات انتريهات مودرن من أهم أنواع الأثاث الذي يمكن الحصول عليه، لأن الأنتريهات من أفضل الأنواع المستخدمة حديثًا في المنازل العصرية، وهي تشبه الصالونات التي كانت تستخدم في السابق.

بالإضافة إلى أن الأنتريهات تعمل على توفير مكان كبير من المساحة أيضًا، حيث إنها تأخذ جزء بسيط جدًّا من مساحة الغرفة التي توضع بها، مما يجعل طلبات الحصول على موديلات أنتريهات كبيرة ومتكررة.

موديلات انتريهات مودرن

يوجد أنواع متعددة من موديلات انتريهات مودرن في الكثير من المحلات الخاصة بالأثاث الراقي، وإن موقع صوفا زون يعمل على تقديم جميع أنواع الأنتريهات المودرن بمختلف أنواعها وأشكالها، حيث إن الموقع يعمل على توفير الأنواع التالية:

أنتريه مودرن – sz201

يتوفر هذا الأنتريه في الموقع بكل الألوان، ويغطيه قماش الكتان القوي، كما أنه مصنوع من أخشاب الزان، ويتكون من كنبتين وبف، كما أنه مصمم بتصميم حديث ومتطور يناسب الأذواق الحالية في الأثاث البسيط، والذي أصبح هو السائد بين الأنواع المختلفة من الأثاث.

وإن مقاس الكنب في الأنتريه هو 135* 80، والبف مقاسه هو 60* 60، كما أن ارتفاع قاعدة الأنتريه هي 40 سم، وتم صناعة الاسفنج الخاص به من خامة سوفت بكثافة 35.

موديلات انتريهات مودرن

أنتريه رصاصي قطيفة 3 قطع – sz240

هذا الأنتريه المتميز يتوفر بكل الألوان، وتم تصنيع قماشه من القطيفة الناعمة، كما أنه أنتريه متين بجودة عالية ومتميزة، ومقاس الكنبة الكبيرة به هي 200* 85، أما عن الكنبة الصغيرة فمقاسها هو 160* 85.

موديلات انتريهات مودرن

أنتريه 4 قطع – sz227

هذا الأنتريه المتميز له الكثير من الألوان على الموقع، ويتوفر على الواجهة باللون الأوف وايت، كما أن الأنتريه يغطيه قماش القطيفة، ويتميز بالصفات التالية:

  • هو مصنوع من 4 قطع، وهم: منبتين، وكرسي، وبف.
  • التصميم الخاص بهذا الأنتريه حديث ويناسب الديكورات الحديثة في المنازل حاليًا.
  • مقاس الكنبة الكبيرة في الأنتريه هو 200*85.
  • أما عن مقاس الكنبة الأخرى الصغيرة في الأنتريه هو 150*85.
  • وبالنسبة لمقاس الكرسي، فهو 85*80.
  • والبف مقاسه أيضًا 70*50.
موديلات انتريهات مودرن

أفخم أنواع الأنتريهات الحديثة

يوجد على هذا الموقع الكبير الكثير من الأنتريهات الحديثة والمتنوعة، وللحصول على أفضل موديلات انتريهات مودرن فلابد من التوجه على الفور إلى موقع صوفا زون، والذي يوفر الأنواع التالية من الأنتريهات الحديثة:

أنتريه 3 قطع – sz217

هذا النوع من الأنتريهات المتميزة ليس له مثيل على الإطلاق، وهو يتكون من 2 كرسي+ كنبة كبيرة، ويتواجد بكل الألوان تقريبًا، كما أن نوع القماش الذي ت تغطية الأنتريه به هو قماش القطيفة الناعمة التي تتميز بالأناقة والشياكة أيضًا.

يمكن لهذا الأنتريه أن يوضع في غرفة المعيشة، أو غرفة الاستقبال، فهو يناسب جميع أنواع الغرف، وإن مقاس الكنبة في هذا المنتج هو 200* 80، كما أن مقاس الكرسيين هو 100*80.

موديلات انتريهات مودرن

أنتريه 4 قطع كابتونيه – sz203

يتواجد هذا الأنتريه بالكثير من الألوان المتعددة والمناسبة لكل أنواع العملاء، كما أنه يتكون من كنبتين، وكرسي وبف دائري، ويتميز هذا الأنتريه بالشكل العصري المتطور، وهذا لأن الكابتونيه يعتبر من أشيك وأجمل موديلات انتريهات مودرن.

وإن مقاس الكنبية الكبيرة في الأنتريه هو 230* 90، أما عن مقاس الكنبة الصغيرة هو 170*90، كما أن مقاس الكرسي الثالث مع الأنتريه هو 80*75، وهو في الحقيقة من أجمل أشكال الأنتريهات المودرن، كما أنه مغطى بقماش الهامر.

موديلات انتريهات مودرن

أفضل أنواع الموديلات للأنتريهات

إن من أفخم الأنتريهات هي التي تحتوي على الألوان الحديثة العصرية، والتي في أغلب الظن ستكون مناسبة لكل ألوان الحوائط، والجدران، مثل هذه الموديلات التي يمكن شراؤها من الموقع:

أنتريه 4 قطع كتان – sz209

تم صناعة هذا النوع من الأنتريهات من الأخشاب القوية وهي أخشاب الزان الأحمر، كما أنه مغطى بقماش الكتان المتين، وهذا الأنتريه يحتوي على كنبة كبيرة، وأخرى صغيرة، وكرسيين، ولذلك فهو من الأنتريهات التي تحتاج إلى مساحة كبيرة.

يوجد الكثير من الألوان لهذا الأنتريه، حيث أن مقاس الكنبة الكبيرة هو 200*80، والصغيرة 160* 80، والكرسيين مقاسهما هو 80* 80، كما يوجد بف مع الأنتريه مقاسه 50*50.

موديلات انتريهات مودرن

أنتريه كتان مكون من 4 قطع – sz209

هذا الأنتريه المتميز والرائع يحتوي على 4 قطع، وهو مناسب للكثير من المنازل، فهو يحتوي على كنبتين وكرسيين، وهو متوسط المساحة، ويتوفر بجميع الألوان.

كما أن الكنبة الكبيرة به مقاسها 200*80، والصغيرة 160*80، والكرسي أيضًا مقاسه هو 80* 80.

موديلات انتريهات مودرن

أهمية الأنتريهات المودرن في المنزل

أثناء اختيار الأثاث المنزلي، من الضروري أن يتم التنويع بين الركنات، والأنتريهات، وهذا لأنه يوجد الكثير من أنواع موديلات انتريهات مودرن متطورة التي لها أهمية كبيرة، وتندرج فيما يلي:

  • تعمل الأنتريهات المودرن على التحسين من شكل المكان الذي تفرش به.
  • كما أنها تعمل على توفير قدر كبير من المساحة.
  • بالإضافة إلى أن لها ألوان كثيرة جذابة وجميلة.
  • تعمل أيضًا على توفير الكثير من الأناقة في المكان.
  • يمكن لها أن تتناسب مع الأذواق والألوان الخاصة بالحوائط والأسقف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *