مدونة

اشكال ركنات مودرن تركي في 2023

اشكال ركنات مودرن تركي

تعتبر اشكال ركنات مودرن تركي من أفضل الأشكال والتصاميم التي يرغب الكثيرون في الحصول عليها، حيث تقوم الركن المودرن بإضافة لمسة فخمة وأنيقة للغرفة التي يتم وضعها بها، كل ما عليك فعله أن تختار الركنة المناسبة مع منزلك وتختار الألوان التي تتناسق مع الديكورات والأثاث.

احرص على أن تتأنى عندما تختار الركنة لمنزلك، فيجب أن تقوم باختيار الحجم المناسب والشكل الذي ترغب في وجوده بمنزلك ولونها، وذلك لكي تضمن أن تحصل على شكل مميز ونهائي للغرفة، حيث أن الركنة المودرن هي أفضل اختيار للغرف التي يكون حجمها كبير.

أفضل اشكال ركنات مودرن تركي

يمكنك الحصول على العديد من اشكال ركنات مودرن تركي وذلك عن طريق موقع صوفا زون وهي كالتالي:

ركنة مودرن 2023 – sz1008

اشكال ركنات مودرن تركي

تعتبر الركنة المودرن من أفضل أنواع الركنات وأجودها والتي تستطيع أن تحصل عليها من خلال موقع صوفا زون بأقل الأسعار، بالإضافة إلى أنها متوفرة بالعديد من الألوان الرائعة وتم صنعها من الكتان.

لقد تم تصميم هذه الركنة ليتم استخدامها بالعديد من الاستخدامات مثل: ركنة للجلوس، سرير للنوم، حيث أن ذلك يساعد في توفير مساحة واسعة للجلوس، هذه الركنة عصرية ومثالية لكل الغرف التي تتواجد بمنزلك سواء كانت غرفة الجلوس، غرفة النوم وغيرها.

ركنة وبف مودرن – sz22

اشكال ركنات مودرن تركي

تستطيع أن تحصل على ركنة مودرن مع بف أنيق لبيتك، تساعدك هذه الركنة في الشعور والإحساس بالراحة والاستجمام، حيث أنها قد صنعت من أجود أنواع الخامات وأحدث الألوان، بالإضافة إلى أن حجمها مناسب لكل المساحات.

تجد هذه الركنة المودرن متاحة ومتوفرة مع بف يحتوي على مجموعة من الأرجل ذات الحجم الصغير التي تم صنعها من الخشب، متوفر بالعديد من الألوان منها: الزيتي، البني، النبيتي، الأزرق).

ركنة سرير مودرن – sz55

اشكال ركنات مودرن تركي

يمكنك أن تقوم بشراء ركنة سرير مودرن من موقعنا صوفا زون، حيث أنها قد تم تصنيعها من أجود وأفضل أنواع الخشب الزان وتم تغطيته بقماش الكتان، وحجم الركنة مناسب مع كل المساحات.

ركنة 3 قطع رمادي – sz59

اشكال ركنات مودرن تركي

يمكنك أن تستمتع بالاستجمام والهدوء والراحة من خلال أجمل ركنة مكونة من ثلاث قطع لونها رمادي، بالإضافة إلى أنها متوفرة بالعديد من الألوان الأخرى المميزة، تم تصنيعها من خلال استخدام أفضل الخامات والألوان، متوفرة بأحجام متنوعة ومختلفة.

تتكون الركنة الرمادي الغامق من ثلاث قطع تصميمهم مميز، بالإضافة إلى أنها مزودة بأرجل مصنوعة من الخشب صغيرة، يمكنك أن تحصل عليها من خلال موقعنا بأسعار تنافسية لا يوجد لها مثيل.

ركنة يو ضهر تشقيق – sz41

اشكال ركنات مودرن تركي

ركنة لونها موف غامق على شكل حرف يو مودرن موديلها يحتوي على العديد من الألوان الزاهية، حيث أن هذه الركنة تعتبر من أفضل وأجمل الركنات التي تم صنعها من الخشب الزان الأحمر، تم تغطيتها بقماش القطيفة ذات الجودة العالية.

ركنة حرف يو تتميز بألوانها المتنوعة والفائقة في الجمال، تحتوي على خدادتين شكلهم دائري، بالإضافة إلى أن الركنة تعد من قطع الأثاث الهامة والضرورية في كل منزل، وهي تعتبر من القطع التي يتم استخدامها بكثرة.

أفضل أنواع الركنات السرير المودرن

يوجد العديد من أشكال الركنات السرير المودرن التي تستطيع أن تحل لك المشكلة في السكن، حيث يمكنك استخدامها كالآتي:

  • تستخدمها للضيوف والزائرين خلال فترة النوم.
  • يمكنك أن تستخدمها كسرير أو ركنة لكل الزائرين أو يمكنك أن تستخدمها للجلوس في غرفة المعيشة كل يوم.
  • أهم شيء تتميز به الركنات أنها عملية جدًا وتكون متناسبة مع كل المساحات المختلفة.
  • سهلة في نقلها وتنظيفها.
  • متميزة بأناقتها في التصميم وصناعتها بجودة عالية.
  • أفضل نوع قماش يتم استخدامه لتغطية الركنة كتان بجودة عالية.

طريقة تنسق ألوان الركنات مع الستائر

يجب عليك أن تحرص جيدًا عند اختيار الركنة لمنزلك بأن تكون متناسقة مع ألوان الستائر والديكورات والأثاث المتواجد بالغرفة كالتالي:

اللون الرمادي الفاتح

يعتبر الرمادي الفاتح لون من الألوان الحيادية التي تتميز بالأناقة والبساطة والهدوء، حيث أنه مناسب للعديد من الديكورات المتنوعة، بالأصالة إلى أنها تستطيع أن تختار الستائر بأي لون من الألوان النارية مثل: النبيتي، الأحمر، الأخضر الغامق.

تستطيع أن تختار ألوان الستائر بأي لون من الألوان الباردة مثل: البيج، الأوف وايت، الأبيض، حيث أن هذا اللون يكون مناسب ومتناسق جدًا مع الأرضية التي تم صنعها من السيراميك أو من الباركيه.

ركنة باللون الأبيض الكريمي

يمكنك أن تختار اللون الأبيض الكريمي التي يقوم بعكس الذوق الراقي والرفيع للشخص الذي يمتلك المنزل، حيث أن هذا اللون يبعث الشعور بالهدوء والراحة في نفسك، وتستطيع أن تختار اللون الرمادي، الذهبي، البيج للستائر، وذلك لكي تحصل على شكل انيق.

الركنة باللون الأزرق الداكن

يقوم هذا اللون بإعطاء لمسة عصرية وأنيقة لغرف المنزل، فيتم استخدام اللون الأزرق الداكن في الغرف التي بها أثاث مصنوع من الخشب والستائر بها باللون البيج أو اللون الأبيض، وذلك لكي تحصل على غرفة ألوانها وديكوراتها متناسقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *