مدونة

أرقي تصاميم ترابيزات الاستانليس في 2023

ترابيزات استانلس

ترابيزات استانلس من أكثر القطع العملية في منزلك وتحتاج إليها دائما على اختلاف استخداماتها سواء كان في غرفة المعيشة أو غرفة الأنتريه أو غرفتك الخاصة أو المطبخ وغير ذلك؛ ولكن وفقا لاستخدام الترابيزة يتحدد شكلها وتصميمها، غرفة الأنتريه على سبيل المثال من الغرف التي يجب أن توليها اهتمام كبير وخاص لأنها غرفة استقبال الضيوف ولابد من الحرص على أناقتها؛

وأكثر تصاميم الترابيزات المناسبة مع غرف الانترية هي ترابيزات مودرن استانلس لأنها تكون ذو شكل معدني لامع وأنيق؛ لذلك موقع صوفا زون يستعرض من خلال هذا المقال افكار وتصميمات ترابيزات استانلس .

أحدث تصاميم ترابيزات مودرن استانلس

الترابيزات استانلس هي مصدر الأناقة في غرفة الانترية وظهر منها في الأعوام الأخيرة تصاميم كثيرة تحاكي المنازل العصرية وتبرز أناقة لا مثيل لها؛ 

ولكن هذا التصميم من الترابيزات ليس بجديد لأن كان يستخدم مع أطقم الأنتريهات التقليدية وغرف الصالون ولكن باختلاف الخامة كانت الخامة المستخدمة هنا خشب مطلي باللون الذهبي أو خشب مطلي باللون الفضي مع وجود سطح من الرخام 

وكان هناك حرص على أن تبدو ترابيزات استانلس في شكل أنيق وفخم ولكن تطورت التصميمات حتى تم الاستغناء عن فكرة الخشب المطلي مع طقم الأنتريه وتم استبدالها بأشكال معدنية تعكس البساطة والأناقة معا؛ لأنه كلما كانت القطعة بسيطة كلما كانت أنيقة ومميزة.

وظهرت الأشكال العصرية والأرجل المعدن سواء بسطح رخامي أو سطح زجاج بجانب الترابيزات المصنوعة بأكملها من الزجاج.

ولم تختفي كذلك الأشكال الخشبية حيث ظلت موجودة وبقوة ولكن بشكل عصري أكثر يناسب تصاميم المنازل الحالية وصيحات الديكور الرائجة؛ حيث يمكنك تنسيقها في غرفة المعيشة مع ركنة مريحة ومميزة أو ترابيزة جانبية بتصميم فريد في غرفة الأنترية أو كديكور في المطبخ.

و الترابيزات المعدن دائما ما تبرز شكل جذاب وتزيد من رقي طقم الأنتريه حيث ظهرت هذه الأشكال من الترابيزات العصرية بالتزامن مع تطور شكل الأثاث والاتجاه نحو الأثاث المودرن والذي يعتمد على الشكل البسيط والتفاصيل الجذابة التي تريح النفس وتسبب لك سلام نفسي.

تعرف ايضا علي : أسعار الترابيزات الخشب

ترابيزات استانلس
ترابيزات مودرن استانلس

مجموعة صوفا زون للترابيزات استانلس

موقع صوفا زون يقدم لك أحدث تصميمات ترابيزات استانلس والتي تم تنفيذها بعناية مع التركيز على جميع التفاصيل التي تساعدك على أن تبرز شكل غرفة الأنتريه الخاصة بك في شكل أنيق ومنظم.

إليك هذا التصميم مجموعة ثلاثية من ترابيزات استانلس ذهبي أسطح رخام أبيض؛ وهذا التصميم المصمم من الأرجل الذهبية المعدنية يشعرك بالفخامة والتميز ويمكنه أن يضيف لمسة خاصة لغرفة الانتريه الخاصة بك وكذلك يمنحك مساحة رائعة لوضع ما تحب لأنه عبارة عن ثلاث قطع.

لنشاهد تصميم أخر لترابيزات مودرن استانلس ثنائية عبارة عن قطعتين مترابطين ببعضهم البعض بتصميم جذاب ومختلف مع أسطح زجاجية؛ وهذا التصميم يمكن أن يناسب غرف الأنتريه ذو اللون الفاتح الجذاب 

ولنختم مع هذه القطعة الفريدة والتي لن تجدها كثيرا و الترابيزة الاستيل ذو الأرجل الذهبية اللامعة مع الاسطح الرخام؛ وهو كذلك عبارة عن قطعتين متشابكين ببعض وتبدو واحدة أكبر من الأخرى وكأنها درجات وهذا ما يكمل الشكل الفخم ويعطي التصميم لمسة خاصة.

الخاتمة:

الترابيزة من أكثر القطع العملية في منزلك وتحتاج إليها دائمآ على اختلاف استخداماتها حيث يتحدد استخدامها وفقا لتصميمها.

الترابيزات استانلس من أكثر الأشكال المناسبة مع غرف الانترية ؛ وهناك العديد من التصميمات لهذه النوعية من الترابيزات هناك الشكل المعدني مع الأسطح الرخام أو الشكل المعدني مع السطح الزجاجي.

الأشكال الخشبية كذلك لم تختفي بل تطورت وأصبح لها تنسيقات مختلفة وكذلك الترابيزات الزجاجية المصنوعة بأكملها من الزجاج.

موقع صوفا زون يقدم لك مجموعة متميزة من ترابيزات مودرن استانلس الأنيقة والعملية.

يمكنك قراءة ايضا: ركنات مودرن ترابيزات ركنه 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *