مدونة

ركنة حرف U 

ركنة حرف U 

لأن بيتك يحتاج إلي  تفاصيل خاصة تظهره و قطع مختلفة ؛  هناك الكثير من القطع التي يجب عليك اقتنائها مثل الركنة لأنها قطعة أساسية لا خلاف عليها في غرفة المعيشة فإنها بالإضافة لشكلها المميز هي أيضا  مساحتها كبيرة وبالتالي يمكنها احتواء الأسرة بأكملها لتكن الملاذ الوحيد لقضاء أوقات عائلية لا تنسي ؛ و ضمن أشكال الركن المشهورة ركنة حرف U و حرف L  ؛

 و من خلال هذا المقال نأخذك في جولة سريعة للتعرف على أشكال الركن العصرية و ما عليك شرائه لمنزلك.

أنواع الركن الجديدة : 

لأنكي بالتأكيد تبحثين في منزلك الجديد عن التميز والأناقة لابد من اختيار كل قطعة في منزلك بعناية فائقة ؛ و لنتوقف عند أختيار الركنة فهناك أنواع مختلفة للركن الجديدة ؛

تطورت كثيرا تصميمات الركن من حيث الخامات المستخدمة من نوعيات الأقمشة والأخشاب و الوان الاقمشة و عدد القطع كما ذكرنا سابقا  على شكل حرف U و حرف L  ؛ 

لنرى الآن بعض الأمثلة للركن من موقع صوفا زون و التي يمكنك أن تجدها في القسم الخاص لغرف المعيشة ؛

ركنة حرف U 

إليكي هذه الركنة العصرية المميزة على شكل حرف L المصممة من قماش الكتان بلون اللبني الداكن أو الأزرق الفاتح و هو ما يمنح لغرفة المعيشة لمسة من البهجة و البساطة بالإضافة إلي أن الركنة مصنوعة من خشب الزان الأحمر وهو ما يضمن جودتها وقدرتها على الحفاظ على شكلها مدة أطول .

ركنة حرف U 

و لنرى مثال مختلف ركنة مصممة على شكل حرف U  مصممة من قماش الكتان بلون البيج  الناعم و مكونة من عدد 3 قطع و هي كذلك مساحتها تناسب غرف المعيشة الضيقة على الرغم من كونها تتسع لأشخاص كثيرة ؛ و بالتالي يمكنك تنسيقها بشكل مميز في غرفتك .

ركنة حرف U 

إليكم شكل أخر لركنة حرف L  حيث يعتبر أكثر الأشكال الرائجة للركن بالفعل هي الركن الكتان على شكل حرف L ؛

و هذه القطعة تتميز بلونها الجراي الذي يناسب أي ديكور مع  حجمها الكبير الذي يمكنه أن يتسع للعائلة بأكملها  وكذلك جودتها العالية لأنها مصنوعه من قماش الكتان المتين .

ركنة حرف U

يعتبر من أكثر الأشكال الرائعة للركن هي ركنة حرف U و ذلك لأكثر من سبب منها أنها تعطيك مساحة للجلوس عدد أكبر من الأشخاص وهو ما يكن مناسب جدآ للتجمعات العائلية الجميلة ؛

و لنرى معآ الآن بعض الأمثال لركن حرف U  تجدها على القسم الخاص بالركن على موقع صوفا زون ؛

ركنة حرف U 

و لنبدأ الآن مع هذه الركنة بلون بيج كريمي مميز  يعطي لمسة راقية وأنيقة للمكان و  هي مصنوعة من قماش الكتان و خشب الزان الأحمر ؛ بالإضافة لكونها مكونة من ثلاث قطع و مصممة بشكل يجعلها تناسب عدد أكبر من الجالسين ؛ بالإضافة لجودتها العالية من أسفنج سوفت و خشب زان أحمر .

ركنة حرف U 

و لنرى مثال آخر لركنة حرف U   و ما يميز هذه الركنة هي لونها الرمادي الفاتح الذي يعتبر من افضل الوان الأثاث العصرية و التي تناسب كل أساليب الديكور المختلفة ؛ و بالإضافة للونها الراقي يصاحب معاها ” كوشينز ” بالوان صيفية مبهجة و مثل هذه اللمسات البسيطة يمكنها أن تفعل الكثير في ديكورك .

و يمكنك مشاهدة أكثر من هذا في القسم الخاص بالركن علي موقعنا ؛

 اطلاع عليها من هنا : https://bit.ly/3DcKB9b

وننصحك أخيرا بعد مشاهدة أمثال ركن بأشكال وتصميمات مختلفة ؛ عليكي قبل أن يقع الخيار على ركنة لشرائها لمنزلك أن تكوني على دراية بحجم ومساحة غرفتك حتى تختاري ركنة مناسبة للمساحة .

و كذلك عليكي أن تحددي أي تصميم تريده في منزلك حسب الشكل العام للديكور لتكون الركنة متناسقة و متناغمة مع ديكور المنزل العام .

الخاتمة : 

-لأنك بالتأكيد تبحثي عن التميز و الرقي في منزلك ؛ عليك اقتناء كل القطع بعناية فائقة و من أهم القطع في منزلك هي الركن .

-تطورت كثيرا أشكال الركن من الخامات المستخدمة من حيث نوعيات الأقمشة والأخشاب و الإسفنج و الوان الركن .

-و تعد الركن حرف حرف U و حرف L  من أشهر تصميمات الركن و التي يعتمدها الكثيرون في منازلهم لما تتميز به من جودة عالية وحجم كبير و  شكل عصري يضيف لمسة خاصة .

– موقع صوفا زون يقدم لك مجموعة متميزة من الركن بتصميمات وأشكال مختلفة تناسبك أي كان ديكور منزلك و أي كان ما تحتاجه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *