مدونة

أحدث تصاميم سراير الأطفال تنجيد كابوتنيه  

أحدث تصاميم سراير الأطفال تنجيد كابوتنيه  

يظن البعض أن اختيار السرير المناسب و خاصة لأطفالك أمر سهل و يمكنك اقتناء أي شيء يفي بالغرض و لكن لنذكرك أن أختيار التصميم المناسب لسرير طفلك يعني أنك توفر له الراحة والاسترخاء للحصول على قسط كافي للنوم و تنشيط جسمه و عضلاته وبالتالي ينمو بشكل سليم؛

و لذلك موقع صوفا زون يساعدك من خلال هذا المقال في التعرف علي أحدث تصاميم سراير الأطفال تنجيد كابوتنيه لأنه هذا الشكل هو الأكثر راحة على الأطلاق .

اشكال سراير الأطفال المودرن 

لأنه لم يكن باستطاعتك أن تشتري لأولادك غرفة خاصة يمكنك أن تصممها على ذوقك و ذلك بالتفكير في كل قطعة في الغرفة بداية من السرير الدولاب حتى التسريحة و المكتب لأنه في حالة  كان سن طفلك  كبير مع مرور الوقت سيبدأ في احتياج هذه القطع ؛ 

و لكننا سنتحدث الآن عن السراير و نقترح عليك أشكال لسراير أطفال مودرن حتي تصل لما تريد شرائه في غرفة طفلك ؛ إليك بعض الأفكار لسراير أطفال تناسب أعمار متفاوتة و تتناغم في الوقت ذاته مع ديكورات عديدة ،

أحدث تصاميم سراير الأطفال تنجيد كابوتنيه  

ما رأيك في هذا التصميم لسرير أنيق و بلون  أبيض هادي و مميز  ؛ و مقاساته كذلك مناسبة لطفل صغير أو شاب كبير  و تبلغ أبعاد السرير  100×200سم ،

و هذا التصميم يمكنه أن يناسب غرفة طفلك أي كان شكل الديكور بها بل بأمكانك تغير شكل السرير مع بعض اللمسات البسيطة في تنسيق الديكور ؛ و تجد مع السرير مكتب و دولاب و أتنين كومود بنفس اللون الأبيض النقي .

أحدث تصاميم سراير الأطفال تنجيد كابوتنيه  

و لنرى مثال أخر لسرير أطفال بلون بيج خشبي مميز و هذا الشكل يمكن أن يعتبر من أكثر أشكال السراير الذي يفضلها الكثير و ذلك لكونه تصميم بسيط يناسب ديكورات مختلفة و يناسب طفلك  أي كان عمره و سيظل مفيدا لك حتى بعد أن يكبر.

و مقاسات السرير تبلغ 120×200 سم والارتفاع من الضهر يبلغ 120 سم ويبلغ أيضا الارتفاع إلي الأمام 40 سم .

أحدث تصاميم سراير الأطفال تنجيد كابوتنيه  

إليك تصميم أخر لسرير أطفال و لكن  هذا التصميم يناسب أكثر الأطفال منذ سنتين حتي 8 سنوات لأن حجمه صغير و مقاساته كذلك تبلغ 100×200سم و لكن ارتفاع الجانب 40 سم و ارتفاع من الأمام 50 سم .

و يمكنك بلمسات بسيطة في لون الدهان للغرفة مع ديكورات حائط مميزة و مناسبة لعمر الطفل و متناسقة في الوقت ذاته حتي تكون الغرفة كعالم خاص للطفل يبعث له الحيوية و النشاط و الإبداع .

يمكنك أن تجد على موقع صوفا زون الكثير من الأفكار للسراير و غرف الأطفال إن أردت تجهيز غرفة كاملة لطفلك سرير و دولاب و كومود و مكتب .

اطلع علي المنتجات من هنا : https://bit.ly/3DLdkCG

سرير أطفال كابتونيه

و في حالة كنت تبحث عن الراحة أكثر في سرير طفلك ننصحك بالاعتماد علي سرير أطفال كابتونيه ؛ و ذلك لأنه تكون مبطنة من الظهر و من الجوانب بأسفنج مريح و مضغوط مما يجعل السرير مريح و يضمن لك نوم هاديء طوال 8 ساعات .

لنرى سويا الآن بعض الأشكال لسراير أطفال كابتونيه حتى تختار منها لغرفة طفلك أو حتى لتجديد غرفة أبنك بعد أن تجاوز مرحلة الطفولة ؛

أحدث تصاميم سراير الأطفال تنجيد كابوتنيه  

إليك تصميم سرير غاية في الأناقة و الرقي بتصميم مميز و مختلف جدآ هو مبطن من الظهر و الجوانب بأسفنج سوفت ناعم مع شكل كابتونيه أنيق ؛ و هذا التصميم سيحدث فارق كبير في غرفة أولادك ؛ و معه بانكت بنفس الخامة و اللون يساعدك كثيرا في تخزين أغراض الأولاد التي تستخدم باستمرار . 

أحدث تصاميم سراير الأطفال تنجيد كابوتنيه  

لنشاهد تصميم أخر لسرير أطفال كابتونيه بلون بيج هاديء و تعد هذه الدرجة من البيج من أرقى الألوان التي يمكنك اعتمادها في تصاميم السراير ؛ و هو مبطن أيضآ بالكامل بأسفنج  سوفت مريح و يظهر الشكل الكابتونيه في الظهر و هو ما أعطي رقة وبساطة للتصميم .

و يمكنك مشاهدة أكثر من هذا على متجر صوفا زون لتجد أفكار أكثر لسراير الأطفال حتي تختار لطفلك سرير يناسبه و بجودة عالية .

و تحصل مع شرائك لغرفة نوم أطفال أو حتى عند شرائك سرير كابتونيه علي ضمان 3 سنوات كاملة شاملة الصيانة وخدمة ما بعد البيع ،

و تكن الصيانة بشكل مجاني بالكامل بعد 3 شهور و حتى مرور 3 سنوات إلا في حالة تطلب الأمر نقل القطعة إلي المصنع هنا يتحمل عميلنا العزيز فقط تكلفة شحن و تنزيل القطعة .

و يمكنك الاطلاع على معلومات أكثر عن ضمان صوفا زون في الصفحة المخصصة على موقعنا الرسمي من هنا :  صفحة الضمان | موقع صوفا زون – آثاث مودرن (sofazoneeg.com)

الخاتمة : 

-لانك لم يكن دائما باستطاعتك أن تشتري غرفة أطفال كاملة لأولادك فيمكنك تصميمها على ذوقك بالتفكير في كل قطعة على حدة .

-و إن كنت تبحث عن سرير مناسب لطفلك فهناك العديد من التصاميم سرير أطفال بألوان هادئة و عصرية ؛ و هناك أيضآ سراير أطفال كابتونيه توفر لطفلك الراحة و الاسترخاء للحصول على نوم كافي و يستعيد نشاطه كل صباح .

-يمكنك أن تجد أفكار عديدة لسراير أطفال و غرف كاملة كذلك علي موقع  صوفا زون و تحصل على ضمان 3 سنوات شاملة الصيانة وخدمة ما بعد البيع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *