مدونة

أنتريهات مودرن جنزاري 

أنتريهات مودرن جنزاري 

غرفة الأنتريه دائما ما تكون الغرفة الأكثر تميزآ في البيت لأنها محط أنظار ضيوفك و هي كذلك الغرفة الذي يحرص أهل المنزل على بقائها مرتبة و نظيفة و أنيقة ؛ و لذلك أنت بحاجة لغرفة أنترية بتصميم عصري و الوان مبهجة و مختلفة ،

و من خلال هذا المقال نقترح عليك أفكار انتريهات مودرن والوان عصرية مثل الوردي و الجنزاري و الأًصفر و نقترح عليك صور انتريهات مودرن جنزاري و الوان مميزة أخرى .

أفضل أشكال الانتريهات  

إذا كنت تبحث عن أفضل اشكال الانتريهات فهناك الكثير و الكثير من الأشكال و لا يوجد شكل يمكن تفضيله عن الآخر لأنك تختار طقم الأنتريه حسب التصميم الذي تفضله و الذي يلبي احتياجاتك و يكن مناسب مع الديكور العام لمنزلك ؛ 

و لكن بشكل عام نرشدك ببعض النصائح حيث أن الاتجاه العام لفرش المنازل أختلف بمرور الوقت و السنوات و هناك بعض النقاط التي عليك الحفاظ عليها ؛

علي سبيل المثال أصبح يتجه الأغلبية من الناس في الاستغناء عن أطقم الأنتريهات الثقيلة حيث أنها لا تضيف للشكل العام و لكن تزيد المكان ازدحاما و تضييق المساحات مما يشعرك بعدم الارتياح ؛ و بدأ الأن أتجاه جدآ نحو تفضيل البساطة و الرقة في تجهيز المنازل حيث يمكنك الأعتماد علي طقم انترية عملي بالتصميم  و اللون الذي تفضله مع الحفاظ علي أن يكون بسيط و ناعم يضيف شكل جمالي .

و نقترح عليك الآن بعض الأفكار انتريهات مودرن بسيطة ؛

أنتريهات مودرن جنزاري 

لنبدأ مع أول صورة وهي طقم أنترية بتصميم عصري و أنيق جدا و أهم ما يميز هذا التصميم هو كونه ناعم و بسيط فهو يتكون من 3 قطع ” 2 كنبة – كرسي ” و يكفي لجلوس عدد من الأشخاص و لكن يظل محافظا على البساطة و المظهر النظيف دون تكدس . 

أنتريهات مودرن جنزاري 

وإليك تصميم أخر غرفة انترية مميزة بلون جراى فاتح متناسق مع لون الدهان و يعطي لمسة عصرية للغرفة ؛ و أهم ما يميز هذا التصميم هو لونه الهادي جودة أقمشة الكتان المستخدمة و الأسفنج المريح و مع كل هذا لازال محافظ على الشكل البسيط الناعم دون أي فوضى أو تكدس في الغرفة .

أنتريهات مودرن جنزاري 

و لتصبح مقتنعا بأن التصميم البسيط هو الأكثر عصرية من التصميمات ذو الحجم الكبير نرشح لك تصميم باللون الزيتي الجذاب يمكنك أن تلاحظ كم التناغم بين قماش القطيفة الناعم و درجة الزيتي المميز ؛ و هذا الطقم يمكنك أقتنائه مع الاعتماد على الوان دهانات فاتحة كالأبيض أو الأوف وايت كما هو موضح بالصورة مع قطع ديكور بلمسات تتناغم مع لون الانتريه .

غرف أنتريه بالوان عصرية

إذا كان تفكيرك دائمآ في منزلك أن تقتني أثاث بألوان عصرية و مبهجة ؛ فأنت تسير نحو الأتجاه الصحيح و أكثر ما يمكنك الأعتماد عليه هو الأنتريهات المودرن بالوان زاهية خاصة إذا كان ديكور البيت بالكامل يميل نحو الألوان الثابته و الهادئة ؛ 

نقترح عليك الآن بعض الصور انتريهات مودرن بالوان مبهجة ؛ 

أنتريهات مودرن جنزاري 

طقم انتريه بلون بيج مع جنزاري مميز جدآ و يضفي لمسة راقية للمكان و أهم ما يميز هذه الغرفة هي لونها الراقي و بساطة تصميمها و كونها مكونة من 4 قطع مما يجعلها مناسبة لعدد كبير من الجالسين مع الاحتفاظ على بساطة التصميم .

أنتريهات مودرن جنزاري 

و إليك تصميم أخير باللون الأزرق الملكي و مصمم بشكل عصري جدآ حيث أن شكل الظهر و الأزرع مختلفة جدآ و الأرجل معدنية بلون ذهبي لامع ؛ لذلك إن قررت الأعتماد عليه لا تفكر مرتين فهو سيكون إضافة رائعة لأثاثك المنزلي .

و يمكنك مشاهدة الكثير من أطقم الأنتريهات بتصاميم مختلفة و الوان مبهجة علي القسم الخاص للانتريهات على متجر صوفا زون ؛ 

أطلع عليه من هنا : https://bit.ly/3sf312I

الخاتمة :

-غرفة الأنتريه غالبا ما تكون الغرفة الأكثر تميزآ في بيتك و لذلك نحاول الحفاظ عليه دائمآ نظيفة و مرتبة ؛ و لذلك أنت بحاجة لغرفة أنترية بتصميم عصري و الوان مبهجة و مختلفة .

-و لتحصل على غرفة انترية مميزة احرص على اختيار تصميم يتميز بالبساطة و الرقة و أبتعد عن التصاميم المزدحمة و التي تسبب فوضى و عدم ارتياح للجالسين .

-يمكنك الاطلاع على مجموعات متميزة من غرف الانتريه الراقية بتصاميم بسيطة و ناعمة على متجر صوفا زون .

-و لكي تزيد من أناقة منزلك حاول أن تقتني طقم انتريه بلون عصري و مبهج تجد على سبيل المثال الوان مميزة مثل أنتريهات مودرن جنزاري و غيرها من الألوان المنعشة والتي تزيد من قيمة الأثاث  و أناقة المنزل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *