مدونة

أحدث تصميمات الأنتريهات المودرن 2023

أحدث تصميمات الأنتريهات المودرن 2023

تبدأ مرحلة التحضيرات لتأسيس منزل جديد بتفاصيل عديدة ؛ و لكن عليك في البداية أن تحدد ماذا تريد في منزلك الجديد ؟ و أي نمط ديكور سيكون البيت هل ستعتمد على النمط الكلاسيكي بكل ما يتعلق بها ؛ أم الشكل الكلاسيكي المودرن الذي يعتبر حلا مناسبا لكل من يحب الأثاث الفخم مع لمسة عصرية أم ستعتمد في ديكورك على الشكل المودرن ؛ 

و إذا كنت تفضل الديكورات المودرن عليك التفكير كذلك في اعتماد اثاث مودرن ؛ و لذلك عليك بمتابعة هذا المقال حتى نقترح عليك أحدث تصميمات الأنتريهات المودرن لسنة 2023 .

اختاري لمنزلك الانترية المناسب 

تأتي الخطوة الأخرى بعد اختيار نمط الديكور في منزلك لتسأل ذاتك كيف أختار غرفة الأنتريه المناسبة للمنزل و لكن الأجابة بسيطة للغاية فهناك خطوات عليك اتباعها و شروط يجب مراعاتها أثناء شراء غرفة الانترية ؛

أ-مراعاة مساحة الغرفة 

عادة في أغلب الأحوال يكن هناك غرفة مخصصة لضيوف المنزل و تكن هذه الغرفة هي غرفة الأنتريه الأنيقة و لكن معظم الناس تجعل للأنتريه ركن صغير أو زاوية بسيط حسب مساحة المنزل ؛ 

إذا فقبل اختيارك لشكل الانتريه أنتبه أولا لمساحة المكان حتى لا تقتني انتريه صغير على المساحة أو كبير الحجم في غرفة صغيرة المساحة .

أحدث تصميمات الأنتريهات المودرن 2023

ب- تصميم يتماشى مع روح الديكور

تكون الخطوة التالية بعد تحديد حجم الانتريه حسب مساحة الغرفة هو التفكير في التصميم بالتأكيد حسب ما تفضله و حسب شكل الديكور العام في المنزل و حسب احتياجاتك لهذه الغرفة حتي تظهر في النهاية بصمتك الشخصية في الشكل العام للديكور ؛ 

و إذا كنت تفضل أختيار أنتريهات مودرن فهناك الكثير من أنتريهات بخامات مختلفة و تصاميم يغلب عليها البساطة و العملية و أخري يغلب عليها الراحة مع لمسة عصرية مختلفة .

أحدث تصميمات الأنتريهات المودرن 2023

ج- تنسيق الألوان مع الديكور 

حتى تستطيع أختيار اللون الذي تعتمده لطقم الأنتريه ننصحك باتباع الشكل العصري  المتعلق بتطبيق لون دهان موحد للمنزل ” كالجراي ” أو البيج بدرجاته المختلفة أو الأوف وايت ؛

 و بعد توحيد اللون و أختيار الشكل العصري للديكور بسهولة يمكنك اقتناء طقم أنترية بتصميم راقي ومناسب مع لون بنفس درجات الدهان في المنزل مع كسر اللون بكوشينز للطقم و قطع ديكور و مفروشات صغيرة  أو قطعة آثاث ملونه .

أحدث تصميمات الأنتريهات المودرن 2023

و باتباعك لمثل هذه الخطوات يعني ذلك أن تسير على الطريق السليم لتجهيز غرفة أنترية أنيقة بتصميم هادئ و عملي و متناسق مع باقي الأثاث بالمنزل .

و لكن تعد تلك هي الخطوط الرئيسية لاختيار غرفة انترية ؛ لنكمل معك ترشيحات لمجموعة متنوعة من أطقم الأنتريهات المودرن .

مجموعة عصرية من الأنتريهات 

متجر صوفا زون يوفر لك مجموعة مميزة من احدث تصاميم غرف الانتريه و التي تجمع بين البساطة و الذوق الراقي لتحصل على قطعة فنية في منزلك .

أحدث تصميمات الأنتريهات المودرن 2023

إليك أول تصميم لغرفة انترية بتصميم راقي و أنيق جدآ مصممة من قماش القطيفة الناعم و الأرجل الأستيل المعدنية بلون ذهبي لامع ؛ و تبرز أناقة التصميم في الشكل العصري للظهر  و الذي أكمل المظهر المميز .

أحدث تصميمات الأنتريهات المودرن 2023

و إن كنت مما يفضلوا الراحة و الأستراخاء لم نغفل عنك و نرشح لك هذا التصميم لطقم انترية مصنوع من خشب الزان المتين و مصمم بقماش القطيفة الناعم و الأسفنج السوفت بكثافة عالية مما يجعلك تستمتع براحة و أوقات لا مثيل لها .

أحدث تصميمات الأنتريهات المودرن 2023

و إن كنت ممن يبحثون عن طقم انترية كلاسيك مودرن نرشح لك ها التصميم بقوة لأنه مكون من 3 قطع مصمم على الشكل المعتاد للكنب مع لمسة عصرية في تصميم الكرسي و الشكل الكابتونيه للكنبة و كذلك اللون يبدو عصريا جدا يجمع بين لونين مميزين بين الكشمير و الموف مما يجعله أضافى رائعة للمنزل .

يمكنك مشاهدة أكثر من هذا في القسم الخاص لغرف الانترية على موقعنا الرسمي ؛

أطلع عليه من هنا : https://bit.ly/3sf312I

الخاتمة : 

1-لتأسيس منزل مميز و أنيق عليك التفكير في تفاصيل كثيرة أهمها الشكل العام للديكور في المنزل و من بعدها تبدأ في تنسيق الغرف و من بينها غرف الانترية .

2- اختيار الانترية المناسب لمنزلك يتطلب منك مراعاة بعض التفاصيل وهناك خطوات موجزة يمكنك إتباعها .

3-و إن كان ذوقك في ديكور منزلك يميل نحو المودرن نرشح لك أحدث تصميمات الأنتريهات المودرن لسنة 2023.

4-متجر صوفا زون يوفر لك مجموعات متنوعة من الأنتريهات بتصاميم مختلفة و تفاصيل مميزة والوان عصرية كذلك حتى تزين منزلك بقطعة فنية لا مثيل لها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *