مدونة

افضل اشكال الدواليب لعام 2023

افضل اشكال الدواليب لعام 2023

بالطبع لا يكتمل المنزل دون وجود العديد من الخزانات أو الدواليب و التي تعد قطعة أساسية لا خلاف على أهميتها ؛ و تتنوع أشكالها واستخداماتها في كل مكان في المنزل هناك وحدة الأدراج و التي تأخذ نفس وظيفة الدولاب و نضع بداخلها أشياء و مقتنيات هامة ؛ و كذلك وحدات التخزين داخل المطبخ و تأخذ هذه أيضآ وظيفة الدولاب و لكن لترتيب أدوات النظافة و متعلقات خاصة بأدوات المطبخ ؛

و هناك بالتأكيد الدواليب التي توضع في غرفة النوم لتخزين و ترتيبها و الحفاظ عليها ؛ ومن خلال هذه المقالة سنقترح عليك افضل اشكال الدواليب لعام 2023 و نساعدك في اختيار ما يناسبك .

غرفة نومك بلمسة عصرية

إن كنت تريد غرفة نوم بتصميم عصري عليك الاهتمام بكل قطعة داخل الغرفة ؛ هناك بالتأكيد غرف نوم كاملة تشمل السرير و الدولاب و التسريحة و يمكنك تنسيق بعض التفاصيل البسيطة في الديكور من لوحات فنية ؛ كنبة صغيرة للجلوس ؛ ستائر شفافة و سجاد متناسق ومتناغم مع الديكور ؛

و لكن في حالة كانت هذه الغرفة ليست غرفة النوم الماستر أو الأساسية فالأفضل حتي لا تشتري غرفة كاملة بأسعار باهظة تجهيز كل قطعة فيها ؛ لنساعدك الآن في أن تكون غرفة نومك بلمسة عصرية و نرشح لك قطع متناسقة لتصنع غرفة أنيقة .

افضل اشكال الدواليب لعام 2023

ما رأيك في هذا السرير الأنيق بتصميمه المضلع وهو مبطن من كل الجوانب بالأسفنج السوفت المريح مع قماش القطيفة الناعم للحصول على سرير يحقق لك مفهوم الراحة و السعادة .

افضل اشكال الدواليب لعام 2023
افضل اشكال الدواليب لعام 2023

و لنختار له دولاب متناسق فما رايك في هذه القطعة لدولاب عملي و بسيط بتصميم شبابي و بلون أبيض و هو مناسب لأحتياجات فرد واحد يمكنك تنسيقه في غرفتك مع السرير الجراي حتي تصنع غرفة مميزة و بلمسة رائعة .

افضل اشكال الدواليب لعام 2023

و حتي تكتمل أناقة غرفتك لا تغفل وجود التسريحة بجانب أهميتها بالترتيب و تخزين مستحضرات التجميل وأدوات العناية الشخصية هي جزء لا يكتمل الغرفة بدونه لذلك يمكنك اقتناء تسريحة بتصميم هادئ و ناعم كهذا حتى تتناغم مع السرير و الدولاب السابقين .

افضل اشكال الدواليب لعام 2023

و أخيرآ عليك أن تحرص علي تزين غرفة نومك باللوحات الفنية الملونه و الفازات و قطع الديكور مع الحفاظ علي تكون كل قطعة منهم تتناغم و تتناسق مع شكل الديكور .

أفضل أشكال الدواليب

و بعد أن فكرنا سويآ في تنسيق غرفة نوم بلمسة عصرية من خلال أختيار كل قطعة في الغرفة بشكل منفصل؛  لنتوقف الآن عند أختيار الدولاب و خلال هذه الفقرة نرشح لك مجموعة متنوعة من الدواليب تجدها علي متجر صوفا زون ؛

افضل اشكال الدواليب لعام 2023

إليك أول قطعة لدولاب بتصميم جرار مودرن مكون من ضلفتين ” الضلفة اليمني تحتوي علي 4 أرفف و شماعة  – الضلفة اليسرى تحتوي على رفين و شماعة ” .

و يعتبر هذا التصميم مناسب جدا لاستخدامه في غرفة أولادك أو في غرفة شبابية حيث أنه عملي من الداخل و لا يأخذ كذلك حيز كبير من المساحة .

افضل اشكال الدواليب لعام 2023

و نقترح معك ثاني قطعة دولاب مفتوح وهو مناسب جدا لغرف النوم الرئيسية و يعطي شكل جمالي مميز و يحتوي علي 10 أرفف و 3 أدراج و ضلفة بالإضافة إلى 4 شماعات .

و يمكنك ببساطة أن تضيف لمسة من الرقي و الأناقة لغرفتك بهذا التصميم .

افضل اشكال الدواليب لعام 2023
افضل اشكال الدواليب لعام 2023

ونختتم مع هذا الدولاب الشبابي المميز و يمكنك أن تقتنيه داخل غرفتك الخاصة أن تضعيه في غرفة أولادك سواء كانوا كبار أو شباب و سيكون قطعة ” جوكر ” و ذلك لأن تصميم راقي و هادئ و لونه ناعم يمكن تنسيقه مع أي ديكور ؛ و كذلك مساحته من الداخل تسمح لك بتخزين الكثير ؛

 و هو عبارة عن 3 وحدة تخزين اليمني تحتوي علي 2 شماعة و الوسطي تحتوي على شماعة و اليسرى تحتوي علي 3 أرفف بالإضافة إلى درجين .

يمكنك أن تجد أكثر من هذا على القسم الخاص بالدولاب على موقع صوفا زون ؛

أطلع عليه من هنا : https://bit.ly/3Fx6lyi

الخاتمة 

1-بالتأكيد لا يكتمل منزلك دون وجود العديد من الخزانات و الدواليب و التي تختلف في أحجامها وتصميماتها و كذلك وظائفها .

2-يمكنك اقتناء غرفة نوم كاملة كما تريد أو تنسيق غرف نوم علي ذوقك من خلال اختيار كل قطعة كا السرير والدولاب و التسريحة وتنسيقها بالشكل الذي تريده .

3-متجر صوفا زون يوفر لك مجموعة مميزة من الدواليب بتصاميم عصرية و أنيقة تناسب كافة الديكورات و الأذواق كذلك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *